المربع نت – كريس هاريس مقدم توب جير وصحفي السيارات قام بتجربة مئات السيارات، لذا عندما يقول بأن محرك LS7 المتواجد في شيفروليه كمارو Z/28 هو عظيم، فهو محق في قوله.

وعلى حسابه في انستقرام harrismonkey، نشر هاريس فيديو دريفت قام به مع Z/28، وتحدث عن كيف انبهر بصوت محرك كمارو V8 والمتعة التي تأتي معه.

شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة

في عالم محركات التيربوتشارج والسوبرتشارج، فإن كمارو Z/28 محركها ضغط هواء 7 لتر 8 سلندر يستنشق الهواء الطلق، ما يجعلها واحدة من أكثر سيارات شيفروليه جموحاً في التاريخ.

كانت Z/28 قد تم إطلاقها في 2013 وحظت بتغييرات للمضمار وكانت ولا تزال أقرب شيء لسيارات السباق، وأبرز مثال على ذلك كونها لا تحظى بمكيف هواء أو راديو بشكل قياسي أو حتى مقصورة مريحة فهي بالكاد لديها أي عازل للصوت.

هذا هو ما جعل كمارو Z/28 مميزة للغاية، فهي كلاسيكية قلباً وقالباً، مع محرك بقوة 505 حصان و481 رطل-قدم من عزم الدوران مع جير يدوي من 6 سرعات، وصحيح أنها نفذت من السوق إلا أنها تتوفر مستعملة بأسعار تبدأ من 38,000$ (142,500 ريال).

حالياً، متوقع أن تقوم شيفروليه بإطلاق كمارو Z/28 جديدة في المستقبل القريب، وهي ستكون مثل ما هي عليه حالياً، سيارة أداء عضل رياضية مبهرة بكل المقاييس، لا تليق بالطرقات العامة وساحتها هي المضمار.

تجارب كريس هاريس:

https://www.instagram.com/p/Be-oxVkHHvc/?utm_source=ig_embed

https://www.instagram.com/p/Be-pHv6HdFW/?utm_source=ig_embed

الصور:

شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 19 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 20 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 21 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 22 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 23 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 24 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 25 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 26 شيفروليه كمارو Z/28 هي سيارة مضمار لا تصلح سوى لعشاق الإثارة 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل