, المربع نت

المربع نت – خلال الصيف الماضي، أكد يوهان دي نايشن رئيس كاديلاك نيّة صانعة السيارات الأمريكية الفاخرة قتل بعض موديلاتها مثل ATS وCTS وXT5 لإطلاق CT5.

الصور التجسسية التي لدينا هنا تعود لـ كاديلاك CT5 موديل 2020 المقرر إطلاقها خلال العام المقبل، وصحيح أنه لا يوجد كثير من التفاصيل فيها ولكن المصورون يقولون بأنها أصغر من بي إم دبليو الفئة الخامسة وأكبر من الفئة الثالثة بالوقت نفسه، وهو حجم منطقي لخط إنتاج كاديلاك، حيث أن CT6 في نفس حجم الفئة السابعة، والشركة ترغب بمنافس قوي يرفع مبيعاتها في قطاع السيدان متوسط الحجم.

السيارة تتشارك عناصر تصميمها مع إسكالا الاختبارية والتي تم تدشينها في 2016، حيث CT5 لديها مصابيح أمامية نحيلة وغطاء محرك متألق بتجعدات بها فتحات تهوئة، كما أن هنالك إضاءة نهارية عمودية بأسفل الواجهة الأمامية.

جوانب السيارة وتصميمها ككل يكشف بأنها ستحظى بسقف فاست باك يتدرج لأسفل خلفها، تماماً مثل كيا ستينجر وبورش باناميرا، كما أن المصابيح الخلفية مثيرة للاهتمام حقيقة وتبدو مثل شريط LED متصل ببعضه، وبالإضافة إلى ذلك يمكننا رؤية عادم مستطيل الشكل.

غطاء المحرك به فتحات تهوية، ما يشير إلى أن كاديلاك تختبر بديل V للأداء العالي من CT5، وفي حين أن السيارة ستأتي قياسياً مع محرك تيربو 2 لتر 4 سلندر، فمتوقع أن موديل V سيأتي بمحرك أكثر قوة، على أن يكون نظام الدفع الخلفي قياسياً، على أن يتم إتاحة الدفع الرباعي كخيار إضافي.

بالأخير، يبدو أننا أمام تغيير شامل في كاديلاك، وإذا ما قامت صانعة السيارات بإطلاق سيدان تشبه إسكالا الاختبارية بشكل كبير مع سعر مقارب للفئة الثالثة، فمن المؤكد أنها ستحقق مبيعات قياسية، وهو شيء هي قادرته عليه بدعم جنرال موتورز.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

Cadillac Cadillac CT5

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً