"تقرير" هل ستنافس أودي A7 سبورت باك 2019 مرسيدس CLS؟ 3

المربع نت – توجه الصحفيون من أنحاء العالم إلى مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا لحضور الإطلاق الإعلامي لأودي A7 موديل 2019 والتي ترتكز على منصة جديدة مشتركة مع Q5 و Q7 لتمثل منافسة مباشرة لمرسيدس بنز CLS.

وتتمتع السيارة بمزايا جديدة مثل التوجيه الرباعي وتصميم جديد أنيق مستوحى من برولوج الاختبارية وخط سقف مائل يعطيها مظهراً رياضياً ورشيقاً.

"تقرير" هل ستنافس أودي A7 سبورت باك 2019 مرسيدس CLS؟ 4

بالداخل، نرى مقصورة مشابهة كثيرا لمقصورة أودي A8 الجديدة، لتشمل نظام المعلومات الترفيهية MMI الجديد، والذي يستخدم التحكم الصوتي واللمسي بدلا من الأزرار.. ولكن يبدو أن التحكم أصعب من السابق، والتقنية ليست بالسلاسة المأمولة.

مقصورة السيارة تكفي لأربعة أفراد بالغين، كما بإمكان السيارة تحمل الاهتزازات  بشكل ممتاز بفضل نظام تعليقها الهوائي، ولكن مع زيادة المطبات في الطريق، تصبح القيادة أقل راحة من المتوقع، وهو أمر محبط في سيارة فاخرة كهذه.

أودي A7 الجديدة كليا تتميز بهدوئها الشديد، حيث لن تسمع أصوات الرياح أو الإطارات داخل المقصورة، بينما التوجيه مستجيب وجيد وإن لم يكن رياضيا.. والمأمول أن نسخ S7 و RS7 القادمة ستحل هذه الإشكالية.

وتأتي السيارة بأنظمة قيادة ذاتية من المستوى الثالث، بالإضافة إلى مصابيح ليزر أمامية بشعاع عالي ونظامي كبح أوتوماتيكي للطوارئ، ويستحسن للعملاء التفكير جيدا قبل شراء أي من خيارات السيارة المكلفة، للتأكد من مناسبتها لمتطلباتهم.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 5 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 18 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة