إنضم لأكثر من 10M+ متابع
“مجتمع الأرض مسطحة” يشكك في خروج تيسلا رودستر للفضاء

المربع نت – رغم التقدم العلمي الذي وصلت إليه البشرية حتى الآن، إلا أن بعض الناس لا يزالون مصرين على أن الأرص مسطحة وليست كروية، وتوجد نوادي لهذه النظرية في جميع أنحاء العالم، وقد قفز هؤلاء على إطلاق إيلون ماسك لسيارته تيسلا رودستر إلى الفضاء كدليل على أن الأرض مسطحة – من وجهة نظرهم.

“مجتمع الأرص المسطحة” الأمريكي، والذي اشتهر بحضوره الملحوظ على وسائل التواصل الاجتماعي، أثار شكوكا وتساؤلات حول الصور والفيديوهات التي رأيناها للرودستر في الفضاء وفي خلفيتها الأرض.. حيث احتج الأعضاء بأننا لم نر محطة الفضاء الدولية أو النجوم أو أي من الأقمار الصناعية.. “سواد مطلق”، حسب وصف أحدهم على تويتر.

كما شككوا في إمكانية هروب الرودستر للفضاء الخارجي من بين كل الحطام وآلاف الأقمار الصناعية التي يعج بها فضاؤنا القريب من الأرض.. واجتهدوا في الإشارة إلى أن الصور – لو صحت- تثبت ثبات الأرض وعدم دورانها كما أثبت العلم من قرون.

إقرأ أيضاً: “بالفيديو والصور” إيلون ماسك يطلق تيسلا رودستر إلى المريخ في أقوى صاروخ بالعالم

الإجابة الأرجح من وجهة نظرهم أن التيسلا رودستر لم تترك الأرض على الإطلاق، وأن الصور كلها مفبركة وفيديو الصاروخ غير حقيقي.. وهي نفس النظرية التي أطلقوها على رحلة ناسا إلى القمر، والتي وصفوها بالخدعة أيضا.

"مجتمع الأرض مسطحة" يشكك في خروج تيسلا رودستر للفضاء 1 "مجتمع الأرض مسطحة" يشكك في خروج تيسلا رودستر للفضاء 2 "مجتمع الأرض مسطحة" يشكك في خروج تيسلا رودستر للفضاء 3 "مجتمع الأرض مسطحة" يشكك في خروج تيسلا رودستر للفضاء 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول