انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – طلبت ذراع فولكس فاجن الأمريكية من القاضي الأمريكي تأجيل محاكمات انبعاثات الديزل لفترة خوفا من التأثير السلبي الذي سببته تعليقات حادة من أحد المحامين الممثلين لملاك سيارات فولكس فاجن المتضررة في فيلم وثائقي أخير.

رغم موافقة معظم ملاك فولكس فاجن في الولايات المتحدة على التسوية الكبيرة التي حققتها الشركة في 2016، إلا أن بعضهم يستمر في مقاضاة الصانعة الألمانية رفضا للتسوية.. ولكن فولكس فاجن طلبت من القاضي في ولاية فيرجينيا تأجيل المحاكمات لستة أشهر على الأقل عقب اتهامات أخيرة للشركة بتعذيب القرود عبر إجبارهم على استنشاق عوادم الديزل السرطانية في غرف مغلقة.

فولكس فاجن تطلب تأجيل محاكمات انبعاثات الديزل عقب اتهامها بتكرار ماضيها مع "هتلر" 1

وقد اتهم المحامي في فيلم وثائقي لنتفلكس الشركة الألمانية بانتهاج أساليب النازية، في إشارة مباشرة إلى تاريخ فولكس فاجن المرتبط بأدولف هتلر والتشابه بين غرف عوادم الديزل للقرود وأفران غاز الحزب النازي، والتي استخدمت لإعدام الملايين في أوائل الأربعينيات، خاصة اليهود والغجر.

إقرأ أيضاً: شركات السيارات الألمانية أجبرت القرود على استنشاق عوادم الديزل في تجارب معملية

فولكس فاجن اعترضت على هذه الاتهامات واعتبرتها مضرة بحيادية هيئة المحلفين في المحكمة، خاصة لعدم وجود علاقة – حسب قول محامي فولكس فاجن- بين التاريخ النازي للشركة وحاضرها.

فولكس فاجن تطلب تأجيل محاكمات انبعاثات الديزل عقب اتهامها بتكرار ماضيها مع "هتلر" 2

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل