كل ما نعرفه عن إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً 2020 "تقرير+الشكل المتوقع" 5

المربع نت – خلال معرض ديترويت للسيارات 2018 شهدنا مشاركة إنفينيتي مع Q إنسبريشن الاختبارية والتي تمثل لغة المستقبل لتصميم الصانع الياباني.

حسب لقاء سابق مع ألفونسو ألبايزا رئيس تصميم إنفينيتي، فإنه سيتم طرح سيارة رائدة مستقبلاً مستوحى تصميمها من Q إنسبريشن، ولكن حسب التقارير فقد نرى عناصر السيارة الاختبارية في Q50 سيدان بالمستقبل.

كل ما نعرفه عن إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً 2020 "تقرير+الشكل المتوقع" 6

شكل مهيب

أكثر ما برز في Q إنسبريشن الاختارية هو كونها تمتاز بالقوة في تصميمها مع الحفاظ على البساطة، وإذا ما رأينا ذلك في Q50 القادمة فستحظى الأخيرة بواجهة أمامية يسيطر عليها شبك ضخم مع مصابيح أمامية LED نحيلة وغطاء محرك مجعّد ورفارف منبعجة مع لمسات كرومية، في حين يكون خلفها عضلياً ما يساعد في إعطاء السيارة مظهراً عدوانياً.

محرك متغير الضغط

إنفينيتي طورت مؤخراً محرك بتقنية تيربو متغير الضغط VC-T وبإمكانه تغيير نسب الضغط لدفع القوة وكفاءة الاستهلاك لأفضل مستويات ممكنة مع توليد عزم دوران مماثل لمحركات الديزل، وفي QX50 تم تقديمه بسعة 2 لتر 4 سلندر قوة 268 حصان و380 نيوتن.متر من عزم الدوران.

قد تنتقل Q50 للاستناد على منصة جديدة وإذا ما قامت إنفينيتي بذلك سيتم استبعاد نظام الدفع الخلفي منها، ما يعني قدومها حصرياً بنظام دفع رباعي مع جير XTRONIC CVT متغير باستمرار جديد.

المنافسون

نتوقع إزالة الستار عن إنفينيتي Q50 موديل 2020 في وقت متأخر من العام المقبل، وعند وصولها على الساحة ستنزل لمنافسة بي إم دبليو الفئة الثالثة وأودي A4 ومرسيدس C-Class وجاكوار XE ولكزس IS وجينيسيس G70 وألفا روميو جوليا وكذلك فولفو S60.

أي أننا نتحدث عن منافسة شرسة مع الألمان واليابانيين والبريطانيين والكوريين والإيطاليين وحتى السويديين، ولذلك فمهمتها لن تكون سهلة على الإطلاق، لكن برأينا فشكلها الجديد وتغييراتها ستساعد في جذب مزيد من المبيعات لعلامة إنفينيتي.

إنفينيتي Q50 موديل 2020 – الشكل المتوقع:

كل ما نعرفه عن إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً 2020 "تقرير+الشكل المتوقع" 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة