مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 39

المربع نت – أستون مارتن فالكيري هي سيارة خارقة لا يمكن وصفها سوى بأنها فضائية، ومع إنتاجها المحدود على 150 نسخة فأي كان من يمتلكها ستكون لديه تحفة فنية لا تقدر بثمن.

كل ذلك لن يكون كافٍ لأحدهم كما يبدو، حيث أن مستخدم انستقرام Lamborghiniks والذي صودف امتلاكه باجاني هوايرا BC ولامبورجيني فينينو وكوينيجسيج أجيرا XS وأكثر، كشف بأن فالكيري خاصّته ستتميز بـ “غبار القمر”.

مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 40

نعم، ما قرأته حقيقي تماماً.. حيث أن رجل الأعمال الذي لم تكشف هويته اشترى صخرة من القمر وسيحوّلها إلى غبار يُستخدم في طلاء يسمى “الجسد القمري الأحمر”، وهكذا خطوة بلا شك ستجعله مميزاً للغاية بين ملاك السيارات الخارقة.

صحيح أن وجود غبار القمر على سيارتك الخارقة فكرة مثيرة بحق، لكن ما يميّز فالكيري عن غيرها هو أدائها الذي يجعلها بمثابة سيارة فورمولا 1 صودف أنها قانونية على الطرق العامة، وذلك بفضل وزنها المقدر بـ 1,030 كيلوجرام واستمدادها للطاقة من محرك استنشاق هواء 6.5 لتر 12 سلندر مع بطارية كهربائية ما يولّد قوة 1,130 حصان.

أستون مارتن فالكيري بالطلاء القمري – شكل تخيّلي:

BIG ANNOUNCEMENT!!! My visit to Aston Martin was very inspiring. A few weeks ago @milesnurnberger had commented to me that a spec we were discussing reminded him of a Space Ship. I immediately responded, “The Valkyrie makes a Space Ship look like a Car!” ???????? That got me thinking… How do I raise the bar of my spec to be worthy of Valkyrie level? ???? If ever there was a machine that could grip the ground and rip around the craters of the Moon like it’s on rails, it would be the Aston Martin Valkyrie. Unfortunately, science won’t allow me to be the first person to drive on the Moon (gravity is still an issue, they say), but nothing is stopping me from bringing the Moon to my Valkyrie!! ???? I have sourced, gotten proper verification, and purchased an actual Rock from the Moon which will be ground to dust and used as a key ingredient in Karosserie Lunar Red which will be the color of my Aston Martin Valkyrie. This will be the first car ever to feature a paint formula that includes actual ingredients from #SPACE !!! Thank You to everyone at @astonmartinlagonda, @redbullracing and Karosserie in Wayne, PA. More renderings will be released in the coming weeks and months. We will also document and share some of the process of making actual Moon Rock part of this very special color being developed exclusively for the most special car of my lifetime: The Aston Martin Valkyrie. ???????????? Thanks to ????@marcovanoverbeeke???? for helping refine my spec and providing me with renderings and thanks to ????@capitolsunset???? for setting the mood of the image on the Moon. More to come!! #ToTheMoonAndBack #???? ???????????? ______________________________________________________ #AstonMartin #Valkyrie #AstonMartinValkyrie #Moon #MoonRock #KarosserieLunarRed #KrisSingh #Red #BloodRedMoon #ToTheMoonAndBack #ComingSoon #2019 #RaiseTheBar #NASA #RedBull #RedBullRacing #AdrianNewey #MarekReichman #MilesNurnberger #AndyPalmer #AstonMartinRules #GameChanger #LunarRed #F1 #AstonMartinLive #RedWillNeverBeTheSame #TheRedOfAllReds #BLESSED ______________________________________________________ PS – No information or details regarding my source, purchase price, weight of the Moon Rock, or other, will be shared.

A post shared by Kris Singh (@lamborghiniks) on

صور أستون مارتن فالكيري:

مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 41 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 42 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 43 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 44 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 45 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 46 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 47 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 48 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 49 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 50 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 51 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 52 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 53 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 54 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 55 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 56 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 57 مليونير اشترى صخرة من القمر لاستخدامها في طلاء أستون مارتن فالكيري 58

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كامري 2015 في الطائف

قبل 10 ساعات
غير محدد
الطائف

هيونداي سوناتا سمارت بلس 2020 للبيع

قبل يوم
10 ريال سعودي
الرياض

هوندا اكورد 2019 في الدوادمى

قبل 6 ساعات
62,000 ريال سعودي
الدوادمى

كامري 2002 اوتوماتيك

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة