لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 17

المربع نت – تصدرت لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي العناوين الرئيسية العام الماضي عندما حققت رقما قياسيا جديدا على مضمار نوربيرغينغ. والأن، على ما يبدو أن السيارة الخارقة ستقوم بالتخلي عن سقفها من خلال نسخة شقيقتها سبايدر الكشف في معرض جنيف للسيارات المقرر بدؤه في مارس القادم.

وبالرغم من أن أحدا لم يؤكد الخبر من داخل صانعة السيارات الإيطالية، إلا أن استوديو موناكو لتصميم السيارات نشر صورا لما يدعي أنها سيارة هوراكان بيرفورمانتي سبايرد الكشف مخصصة لبرنامج (Ad Personam) الذي يمكن عملاءه من طلب سيارات لامبورجيني مخصصة لأذواقهم الخاصة.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 18

وتأتي سيارة الكشف الخارقة في الصور بطلاء أخضر، مرصع بتوقيع الموديل على الواجهة الجانبية بثلاثة ألوان تعبر عن العلم الإيطالي، كما أضيف خطين باللون الأبيض على غطاء المحرك متوافقين مع سقف السيارة القابل للطي والذي أتى أبيض اللون أيضا.

أما عن مقصورتها، فهي بذات التميز، حيث تأتي جلودها فاخرة بمزيج من لوني الأبيض والأخضر، مزخرفة بألياف الكربون.

وكشقيقتها العادية، ستأتي مزودة بالطاقة بمحرك 5.2 لتر 10 سلندر بقوة 630 حصان.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 19 لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 20 لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 21 لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 22 لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 23 لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 24 لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تظهر في صور مسربة قبل تدشينها 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 8 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 18 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 18 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة