المربع نت – تحطمت سيارة بي إم دبليو المملوكة لجيمي كيميل، الإعلامي الأمريكي الشهير، في حادثة على طريق Sunset Strip في لوس أنجلوس.

سيارة كيميل ارتطمت بسيارة أودي بشكل عنيف دفع الوسائد الهوائية في كلا السيارتين للانتفاخ الفوري، ولكن لحسن الحظ لم يصب أحد بضرر، ويُذكر أن جيمي كيميل سيضيف حفل جوائز الأوسكار في هوليوود الشهر القادم.

“بالصور” تحطم سيارة بي إم دبليو الإعلامي جيمي كيميل بحادثة في لوس أنجلوس

تبعا لشهود، تسبب كيميل في الحادثة عند قيامه بالانعطاف لليسار لطريق Sunset Strip رغم وجود علامة “در لليمين فقط” في التقاطع.

كيميل سيعود مجددا لاستضافة حفل جوائز الأوسكار لهذا العام عقب استضافته له في 2017 وتعامله الناجح مع واحدة من أكبر الأخطاء في تاريخ الأوسكار، عندما تم الإعلان عن فوز فيلم La La Land بالأوسكار قبل تصحيح الخطأ والإعلان عن الفائز الحقيقي، Moonlight.

"بالصور" تحطم سيارة بي إم دبليو الإعلامي جيمي كيميل بحادثة في لوس أنجلوس 13 "بالصور" تحطم سيارة بي إم دبليو الإعلامي جيمي كيميل بحادثة في لوس أنجلوس 14 "بالصور" تحطم سيارة بي إم دبليو الإعلامي جيمي كيميل بحادثة في لوس أنجلوس 15 "بالصور" تحطم سيارة بي إم دبليو الإعلامي جيمي كيميل بحادثة في لوس أنجلوس 16 "بالصور" تحطم سيارة بي إم دبليو الإعلامي جيمي كيميل بحادثة في لوس أنجلوس 17 "بالصور" تحطم سيارة بي إم دبليو الإعلامي جيمي كيميل بحادثة في لوس أنجلوس 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل