, المربع نت

المربع نت – جينيسيس لديها 3 سيارات سيدان حالياً وهي G70 وG80 وكذلك G90 وكل واحدة فيهم بقطاع مختلف، ولكن هذا ليس بكافٍ لجعلها علامة فاخرة ناجحة، وهيونداي تعلم ذلك جيداً.

أعطت صانعة سيارات كوريا الجنوبية الضوء الأخضر بالفعل لإنتاج سيارتي SUV وهُما GV80 الكاملة وGV70 المتوسطة، وصحيح أن الصور التجسسية الملتقطة قد تبدو لك بأن ما تراه هنا هي سيارة هيونداي، ولكن هذه بلا شك SUV جينيسيس بقاعدة عجلات أطول من سنتافي.

, المربع نت

تم رصدها أثناء تواجدها في السويد، وتستمد الـ SUV طاقتها من محرك 3.5 لتر 6 سلندر مع نظام دفع رباعي وجير أوتوماتيكي من 8 سرعات، وبناءً على الملصق بالنافذة الخلفية اليُسرى، فإن السيارة الفاخرة لديها نظام إدارة للاستقرار ومساعد للصعود على التضاريس.

إذا ما تجاهلت الواجهة الأمامية والخلفية وشارة هيونداي المألوفة، ستجد أن جوانب النموذج الاختباري متماثلة مع GV80 كونسيبت والتي لمّحت إلى مستقبل جينيسيس في معرض نيويورك للسيارات خلال 2017.

جينيسيس GV80 الإنتاجية متوقع تقديمها إلى العالم في وقت ما خلال 2019، على أن تتبعها GV70 في وقت لاحق ويليهم وصول GV60 الصغيرة بحلول 2021.

جينيسيس GV80 أثناء الاختبارات:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

جينيسيس GV80 كونسيبت:

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً