المربع نت – تعلم أن السيارة جديرة بالإعجاب حقا عندما تحافظ على جزء من هيبتها حتى بعد مرورها بأصعب المحن التي قد تمر بها أي سيارة، وهو ما نراه هنا مع هذه الدودج تشالنجر هيلكات.

هذه السيارة التي وصلت قوتها يوما ما إلى 707 حصان تم تدميرها في حادثة عنيفة مؤخرا في ولاية أوهايو الأمريكية.. ومع ذلك يمكن ملاحظة العديد من الأمور في الهيكلة المهشمة للسيارة، منها استهلاكها المرتفع لنار الاشتعال، حيث لم يتبق سوى قطع محدودة للغاية من السيارة لإعادة الاستعمال، كما نلحظ الهيئة الجديدة لجسد الكوبيه، والذي تم ثنيه بقوة الارتطام.

“بالصور” دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل

ويُذكر أن هذه السيارة تم تجهيزها عبر شركة Cleveland Power and Performance، والتي تتخصص في إعادة السيارات المدمرة للطريق سواء بشكل كامل أو عن طريق قطع أجزاء منفصلة يمكن بيعها لهواة السيارات.

وقالت الشركة أن هذه هي الهيلكات الخامسة والثلاثون التي عملت عليها، كما أشارت في بوست على الفيسبوك إلى وجود بعض القطع المحدودة التي يمكن إنقاذها من السيارة مثل معايير المكابح الأمامية، عقب صيانة مكثفة بالطبع.

"بالصور" دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل 15 "بالصور" دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل 16 "بالصور" دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل 17 "بالصور" دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل 18 "بالصور" دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل 19 "بالصور" دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل 20 "بالصور" دودج تشالنجر هيلكات تبدو مهيبة حتى بعد احتراقها بالكامل 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل