"بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 27

المربع نت – على الرغم من أن جراند تور عاد في موسمه الثاني أقوى وأكثر إثارة، إلا أنه سيواجه منافسه شديدة بسبب الحلقات الجديدة من توب جير.

فبعودته إلى شاشات العرض قريبا، سيقدم توب جير الثلاثي مات لي بلانك، روري ريد وكريس هاريس، متباهين في حلقاته بأكثر السيارات الحديثة جاذبية وقوة، ولم يكشف الفيديو التشويقي الكثير ولكنه احتوى على عدد من السيارات عالية الأداء كبي إم دبليو M5، شفروليه كامارو ZL1 LE ومكلارين 720s.

"بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 28

كما سيستمتع الثلاثي بقيادة عدد من أفضل السيارات التي تم صنعها على الإطلاق، كألفا روميو ستلفيو، فورد موستنج وكيا سترنجر. ولم ينتهي الأمر عند ذلك، بل ستأتي الحلقات الجديدة متضمنة أيضا سيارات الطرق الوعرة، وحتى قاطرة عالية الأداء.

وكما هو معتاد، سيقوم طاقم العمل بالسفر لعدة دول، وعلى ما يبدو من الفيديو التشويقي أن كريس هاريس سيتوجه لليابان لتجربة لكزس LC وهوندا سيفيك Type R، كما يحتوي الفيديو على لقطة لهاريس داخل مركبة طائرة بأربعة عجلات غريبة الشكل.

وأخيرا، سيقوم الثلاثي بتجربة سيارات بنتلي ورولز رويس، ولا يبدو أن تلك التجربة ستسير على ما يرام، حيث أن لي بلانك سيدمر البنتلي في حين سيصطدم روري بالرولز رويس.

"بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 29 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 30 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 31 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 32 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 33 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 34 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 35 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 36 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 37 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 38 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 39 "بالفيديو والصور" توب جير الموسم 25 يظهر في تريلار تشويقي 40

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة