المربع نت – ستيف وزنياك شريك مؤسس أبل بات لا يرى أملاً في تيسلا.

حسب تقرير Business Insider، فإنه وأثناء تواجد وزنياك في مؤتمر نورديك للأعمال قال بأنه بات ناقداً لتيسلا بعد أن كان من كبار معجبيها، وصحيح امتلاكه سيارتي موديل S سيدان إلا أنه لم يعد يستخدم أياً منهما.

شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك

شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك 15

يفسّر وزنياك تغيّر رأيه بأن إيلون ماسك قال بأن المستشعرات الجديدة ستجعل سيارات تيسلا تقود نفسها بنفسها بحلول نهاية 2016، ثمّ أجّلت مخططاتها إلى 2017، ثم إلى 2018، والآن يقول رئيس صانعة السيارات الكهربائية أن القيادة الذاتية بهكذا مستوى لن تتحقق في أي وقت قريب.

نتاجاً لتكرار التصريحات المتضاربة، فإن وزنياك يقول:”لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك، ولكنني لا أزال أحب سياراتها”.

بالرغم من أن سيارات تيسلا تأتي مع نظام الطيار الآلي للقيادة الذاتية، إلا أن وزنياك ليس منبهراً به، حيث يقول:”يجب أن تكون منتبهاً إلى الطريق طوال الوقت”، وأن البشر يتفوقون بمراحل على هكذا تقنيات حالياً وأن صانعات السيارات العالمية تمتلك أنظمة قيادة ذاتية أكثر تطوراً من التي تقدمها تيسلا، في إشارة بشكل خاص لأودي وجنرال موتورز.

وتعليقاً على شيفروليه بولت، كشف وزنياك بأنه معجب للغاية بسيارة جنرال موتورز الكهربائية وأنه يقودها كل يوم، إلا أن الرحلات الطويلة يضطر لقيادة سيارة تتبع تيسلا خلالها نظراً لانتشار شبكتها للشحن الكهربائي حول الولايات المتحدة.

شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك 16 شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك 17 شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك 18 شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك 19 شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك 20 شريك مؤسس أبل: لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل شهرين
230,000 ريال سعودي
جدة

جمس 8100

قبل 9 دقائق
55,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل