, المربع نت

المربع نت – ستيف وزنياك شريك مؤسس أبل بات لا يرى أملاً في تيسلا.

حسب تقرير Business Insider، فإنه وأثناء تواجد وزنياك في مؤتمر نورديك للأعمال قال بأنه بات ناقداً لتيسلا بعد أن كان من كبار معجبيها، وصحيح امتلاكه سيارتي موديل S سيدان إلا أنه لم يعد يستخدم أياً منهما.

, المربع نت

يفسّر وزنياك تغيّر رأيه بأن إيلون ماسك قال بأن المستشعرات الجديدة ستجعل سيارات تيسلا تقود نفسها بنفسها بحلول نهاية 2016، ثمّ أجّلت مخططاتها إلى 2017، ثم إلى 2018، والآن يقول رئيس صانعة السيارات الكهربائية أن القيادة الذاتية بهكذا مستوى لن تتحقق في أي وقت قريب.

نتاجاً لتكرار التصريحات المتضاربة، فإن وزنياك يقول:”لم أعد أصدق أي شيء تقوله تيسلا وإيلون ماسك، ولكنني لا أزال أحب سياراتها”.

بالرغم من أن سيارات تيسلا تأتي مع نظام الطيار الآلي للقيادة الذاتية، إلا أن وزنياك ليس منبهراً به، حيث يقول:”يجب أن تكون منتبهاً إلى الطريق طوال الوقت”، وأن البشر يتفوقون بمراحل على هكذا تقنيات حالياً وأن صانعات السيارات العالمية تمتلك أنظمة قيادة ذاتية أكثر تطوراً من التي تقدمها تيسلا، في إشارة بشكل خاص لأودي وجنرال موتورز.

وتعليقاً على شيفروليه بولت، كشف وزنياك بأنه معجب للغاية بسيارة جنرال موتورز الكهربائية وأنه يقودها كل يوم، إلا أن الرحلات الطويلة يضطر لقيادة سيارة تتبع تيسلا خلالها نظراً لانتشار شبكتها للشحن الكهربائي حول الولايات المتحدة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.