المربع نت – سبب الوفاة: برتقالة.

يقوم بعض الناس بالقيام بأشياء غريبة عندما يكون لديهم كثير من الفراغ، وما جرى هنا هو أحد هذه الأوقات.

شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا

حيث أن مالك تيسلا موديل S P85 D هذه قد وجد طريقة ليتفادى إمساك المقود كل دقيقتين أثناء تفعيل نظام الطيار الآلي، والذي هو بالأساس إجراء للحفاظ على سلامة السائق والركاب.

هذا الرجل لم تعجبه فكرة التنبيه كل دقيقتين، ولكنه وجد طريقة لتفادي إمساك المقود والاستمتاع بتجربة الركوب وهو يشاهد سيارته تقود نفسها بنفسها، الحل هو برتقالة كما ترون، حيث يتم وضعها بالمقود ما وحجمها مناسب بما فيه الكفاية لكي لا يصل السائق تنبيهاً كل دقيقتين بأن عليه إمساكه.

حسب ناشر الفيديو، فهذه الطريقة ناجحة جدا معه ولم يصله أي تنبيه من الطيار الآلي، ما يعني أن بإمكانك تطبيق الفكرة لديك، ولكن حسناً.. هذا إذا كنت مستعداً بالكامل لتوديع حياتك، فحتى الآن نظام تيسلا للقيادة الذاتية أثبت أنه لا يمكن الاعتماد عليه وكثيراً ما شهدنا حوادثاً جرت أثناء تفعيله.

شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا 15 شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا 16 شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا 17 شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا 18 شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا 19 شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا 20 شخص يستخدم برتقالة لخداع نظام الطيار الآلي في سيارة تيسلا 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل