, المربع نت

المربع نت – كشفت بي إم دبليو عن الجيل الحالي من الفئة السابعة في 2015، والموديل يواجه حالياً منافسة شرسة مع أودي A8 الجديدة كلياً ومرسيدس S-Class فيس ليفت، وبذلك فالشركة تستعد للرد عليهما بتحديث سيدانها الرائدة وهو ما أكدته الصور التجسسية التي أظهرتها أثناء اختبارات الطقس البارد.

التغييرات بالتصميم ستكون طفيفة بالفيس ليفت وتتضمن واجهة أمامية محدثة ويتضمن ذلك مصابيح أمامية جديدة وشبك أمامي محسّن ومصابيح خلفية معدلة.

الداخلية ستحصل على تحديث طفيف أيضاً ولكن التفاصيل عنها محدودة حالياً، وفعلياً فأغلب التحسينات ستكون موجهة نحو التقنيات الجديدة ويتضمن ذلك ما يسمى بـ “قُمرة القيادة الحيّة” ويتوفر بها شاشة مماثلة لتلك التي رأيناها في الفئة الثامنة الاختبارية، وكذلك أنظمة قيادة ذاتية محسّنة تتيح لها قيادة نفسها بنفسها في المواقف المثالية على الطرق.

بالنسبة لما سيقع أسفل الغطاء فمتوقع تحديث خيارات مولدات الطاقة لتكون المحركات أكثر قوة بشكل طفيف مع تحسين كفاءة استهلاكها للوقود.

هذا ومتوقع تدشين بي إم دبليو الفئة السابعة 2019 فيس ليفت في النصف الثاني من 2018، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع 2019.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.