مصمم بوجاتي فيرون يريد صنع سيارة خارقة مع بي إم دبليو 11

المربع نت – تصاميم بي إم دبليو الأخيرة ولّدت مشاعراً “مختلطة”، ففي حين أن السيارات الإنتاجية انتقدت لكونها تبدو مشابهة للغاية بأشكالها السابقة، إلا أن السيارات الاختبارية أمثال Z4 والفئة الثامنة نالت إعجاباً شديداً بأوساط جماهير الصانع الألماني.

ومنذ عام مضى، انتقل جوزيف كابان مصمم السيارات السلوفاكي من مجموعة فولكس فاجن إلى بي إم دبليو، ليستبدل كريم حبيب ويصبح عضواً في فريق تصميم بي إم دبليو الذي يقوده أدريان فان هويدونك.

مصمم بوجاتي فيرون يريد صنع سيارة خارقة مع بي إم دبليو 12

كابان مصمّم بوجاتي فيرون ورئيس تصميم سكودا السابق أجرت معه BMW Blog لقاءً أثناء تواجده في معرض ديترويت للسيارات 2018، ووعد بأن بي إم دبليو تخطّط لإطلاق تصاميم أكثر اختلافاً وتنوّعاً في المستقبل.

عندما سُئل كابان عن رأيه في سيارة خارقة من بي إم دبليو، ذكر بأن الشركة تصنع سيارات عظيمة وأن هنالك مساحة لصنع “شيء أكثر تطرّفاً” في المستقبل، أي أن الباب مفتوح لها، وبالطبع تواجد الرجل بين فريق تصميم فيرون يجعله عالماً بأحوال السيارات الخارقة.

هذا ويُذكر أن أول منتج إنتاجي من بي إم دبليو عمل عليه كابان وزملاؤه ستكون الجيل القادم من الفئة السابعة والمقرر وصولها بعد 3-4 سنوات من الآن، وإلى جانب ذلك فعلينا ترقّب وصول مزيد من السيارات الاختبارية بالتصاميم العصرية الجديدة للشركة.

بي إم دبليو M1 هوماج الاختبارية 2018:

مصمم بوجاتي فيرون يريد صنع سيارة خارقة مع بي إم دبليو 13 مصمم بوجاتي فيرون يريد صنع سيارة خارقة مع بي إم دبليو 14 مصمم بوجاتي فيرون يريد صنع سيارة خارقة مع بي إم دبليو 15 مصمم بوجاتي فيرون يريد صنع سيارة خارقة مع بي إم دبليو 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة