انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تمر ميتسوبيشي حالياً بتغيير كبير بعد استحواذ نيسان على حصّة كبيرة منها، وبذلك فهي تسعى لإضافة سيارات كروس أوفر بتصاميم أكثر عصرية وتقنيات متطورة.

خلال العام الماضي، كشف صانع السيارات الياباني عن نيّته تقديم 6 سيارات جديدة كلياً بحلول 2020 مع تقنيات متطورة، يتضمنها كاميرات تستبدل المرايا الخارجية.

ميتسوبيشي ستطلق سيارة في 2019 بدون مرايا خارجية 1

ومؤخراً، أعلنت ميتسوبيشي بأنها طوّرت أكثر كاميرا للسيارات تطوراً في العالم، وتدّعي بأنه بإمكانها اكتشاف الأجسام على بعد 100 متر، وأن تقنية الكاميرا خاصتها والمستندة على الذكاء الاصطناعي متوقع أن تقلل من الحوادث على الطرقات خاصة تلك التي تحدث أثناء الانتقال من حارة إلى أخرى.

قد تكون فكرة استبدال مرايا السيارة بالكاميرا غير مريحة للبعض، ولكن نظام السيارة لديه نموذج حوسبة بصرية يُحاكي الرؤية البشرية حيث يمكنه التقريب على الأشياء ذاتها التي تهمك والتفرقة بين السيارات والدراجات النارية والمشاة.

حالياً، مدى رؤية كاميرات السيارات هي 30 متر وحسب ودقة اكتشاف الأشياء 14%، وبالمقارنة فإن تقنية ميتسوبيشي مداها 100 متر ودقتها 81%، وبذلك تخطط صانعة السيارات اليابانية وضع تقنيتها بسياراتها في اليابان بحلول 2019.

ميتسوبيشي CA-MiEV الاختبارية 2013:

ميتسوبيشي ستطلق سيارة في 2019 بدون مرايا خارجية 2 ميتسوبيشي ستطلق سيارة في 2019 بدون مرايا خارجية 3 ميتسوبيشي ستطلق سيارة في 2019 بدون مرايا خارجية 4 ميتسوبيشي ستطلق سيارة في 2019 بدون مرايا خارجية 5

ميتسوبيشي ستطلق سيارة في 2019 بدون مرايا خارجية 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل