23 يناير، 2018 12:56 ص منذ 10 أشهر, 3 أسابيع

أفضل 5 سيارات تم تدشينها في معرض ديترويت للسيارات 2018

A A A

المربع نت – أتي معرض ديترويت للسيارات لهذا العام بمجموعة مميزة من مختلف أنواع المركبات، بما في ذلك البيك أب الضخمة والهاتشباك وحتى السيارات الإختبارية غريبة الشكل.

وقد أتينا لكم اليوم بما نظن أنهم أفضل 5 سيارات شاركت في معرض ديترويت للسيارات 2018:

1- فورد موستنح بوليت

تأتي موستنج بوليت 2019 مستندة على موستنج GT والحزمة عالية الأداء الخاصة بفورد، يأتي الموديل الجدد مجهزا بمحرك 5.0 لتر 8 سلندر بقوة 480 حصان و 420 رطل-قدم من عزم الدوران.

ويأتي الموديل الجديد مطليا بدرجة جذابة من درجات الأخضر، وعجلات بحجم 19 إنش، وشبكة مبرد مميزة للغاية، وبالرغم من أن موستنج الجديدة ستكلف على الأرجح أكثر من الأصلية بكثير، إلا أنها بالفعل تستحق ذلك.

2- مرسيدس G-Class

بالرغم من أن تصميم مرسيدس G-Class الجديدة لم يتغير كثيرا عن عهدها الأول، إلا أنها واحدة من السيارات القليلة التي تبقى صامدة على أرض المنافسة.

فلم تحصل الـ SUV الجديدة إلا على قليل من التحسينات في تصميمها الخارجي ومقصورتها، إلا أن أهم تلك التحسينات أتى في جعلها أكثر راحة لعملائها الراغبون في رحلات مريحة على الطرق الوعرة.

3- شيفروليه سيلفيرادو

أبهرت شيفروليه الجميع بسيلفيرادو 2019 الجديدة كلياً، فقد أتت بتصميم أكثر جرأة وجاذبية من التصميم القديم، بتكوينات من الألومنيوم أخفضت وزنها بمقدار 204.5 كيلوجرام.

وسوف يتم توفير البيك أب الجديدة بـ 6 إختيارات لمولدات الطاقة، أحدهم محرك تيربو-ديزل Duramax  سعة الـ 3.0 لتر 6 سلندر، كما سيتم توفير جير أوتوماتيكي سداسي السرعات جديد كليا.

4- تويوتا أفالون

تويوتا أفالون 2019 الجديدة كلياً هي أطول وأعرض من السابق، وقد حظت بتصميم عصري أكثر جاذبية، كما تم تزويدها بتقنيات حديثة تتضمن إتصال بالواي فاي وتطبيق آبل كاربلاي .

5- دودج رام 1500

تميزت دودج رام 1500 موديل 2019 الجديد بوزن أقل من سابقتها بمقدار 102 كيلوجرام، كما أتت بمساحة تخزين خلفية أكبر، وقدرة أعلى على توفير إستهلاك الوقود، كما أنها تمتلك مقصورة داخلية أكثر أناقة.

أما عن إختيارات الطاقة، فهي تأتي مجهزة بنظام هجين يتكون من محرك 3.6 لتر 6 سلندر وآخر 5.7 لتر 8 سلندر.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى