المربع نت – كاديلاك لم تعرض أي شيء في معرض ديترويت للسيارات 2018، ولكن ذلك لم يوقف يوهان دي نايشن رئيس الشركة من التصريح بأن هنالك عدد من الموديلات الجديدة تلوّح في الأفق.

وفي لقاء له مع Wards Auto، قال يوهان بأن كاديلاك على بعد 9 أشهر من إطلاق منتجها القادم ألا وهو XT4 كروس اوفر الجديدة، وصحيح أنه لم يكشف شيئاً عنه إلا أن التقارير ذكرت سابقاً بأن الموديل سيأتي بمحرك تيربو 2 لتر 4 سلندر قوة 275 حصان وسيتم تدشينه في أبريل بمعرض نيويورك للسيارات 2018.

“تقرير” رئيس كاديلاك يكشف مخططات الشركة للمستقبل

بعد وصول XT4 بفترة قصيرة، ستتبعها كروس أوفر جديدة أخرى “أكبر حجماً من XT5 بشكل طفيف”، وسيقع أسفل موديل إسكاليد وسيتم تقديمه بـ 3 أصفف من المقاعد.

بالنسبة لإسكاليد، فسيتم إعادة تصميمها قريباً وتستند على نفس منصة شيفروليه سيلفرادو بدون ذكر مزيد من التفاصيل، ولكن ذلك يعني أنها ستكون أخف بكثير ممّا هي عليه حالياً، حيث أن البيك أب الجديدة أخف من السابق بقدر 450 رطل نظراً للمواد خفيفة الوزن مثل الألومنيوم المستخدمة بها، وبالنسبة لموعد تدشينها فيقال أنها ستصل في 2019 وتأتي بتعليق هوائي خلفي مستقل ومحرك 4 لتر 8 سلندر جديد متصل بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات.

ستقوم الشركة أيضاً بتقديم CT5 جديدة كلياً والتي ستستبدل موديلات ATS وCTS وكذلك XTS، على أن يأتي بجانبها سيدان تكون الأقل تكلفة بخط الإنتاج تصل قبل 2021.

وأخيراً، فقد أكّد يوهان بأن عدد من سيارات جنرال موتورز المستقبلية ستكون كهربائية بالكامل وترتدي شارة كاديلاك “وهي آتية على المدى المتوسط في خططنا”.

"تقرير" رئيس كاديلاك يكشف مخططات الشركة للمستقبل 13 "تقرير" رئيس كاديلاك يكشف مخططات الشركة للمستقبل 14 "تقرير" رئيس كاديلاك يكشف مخططات الشركة للمستقبل 15 "تقرير" رئيس كاديلاك يكشف مخططات الشركة للمستقبل 16 "تقرير" رئيس كاديلاك يكشف مخططات الشركة للمستقبل 17 "تقرير" رئيس كاديلاك يكشف مخططات الشركة للمستقبل 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل