شركة مرسيدس تهدي 10,000 ريال سعودي لعملاء فئة S و4,000 ريال سعودي لعملاء CLA 3

المربع نت – شركة سيارات مرسيدس بنز قامت باطلاق برنامج “MB” لتعزيز تقييمات عملائها و للتاكد من حصول عملاء سيارة السيدان الفاخرة الجديدة علي تجربة ممتعة .

منذ اطلاق السيارة في الولايات المتحدة تم عرض خدمات بقيمة 2500 دولار علي كل مشتري سيارة مرسيدس فئة S و الذي سيبعث اليهم دون سؤال من شركة سيارات مرسيدس بنز و تم تمديد ذلك العرض الي سيارة سيدان CLA و لكن بمبلغ الف دولار فقط للحصول علي اهتمام المشتري .

شركة مرسيدس تهدي 10,000 ريال سعودي لعملاء فئة S و4,000 ريال سعودي لعملاء CLA 4

المبلغ لا يغطي نفقات القهوة و السوداني بينما ينتظر العميل ان تتم خدمتة و لكنه ايضا يغطي بعض تكاليف الخدمة اذا كانت السيارة تواجة مشكلة و تحتاج اهتمام فوري فليس علي البائعين الحصول علي اذن من شركة سيارات مرسيدس بل عليهم فعل المطلوب لجعل العملاء سعداء في حدود الميزانية .

علي سبيل المثال قامت مجلة Automotive News باحضار مالك سيارة مرسيدس فئة S من ولاية فيرجينيا و الذي ذهب لبائع مرسيدس بنز لفحص مشكلة من ضوء المحرك و قام مركز بيع مرسيدس باصلاحة عن طريق تحديث البرنامج مع تقديم اعتذار و عشاء في الخارج فجاء الرجل في اليوم التالي و اشتري سيارة مرسيدس SL . بينما هناك عميل اخر حصل علي نظارات شمسية Ray-Ban بمبلغ 150 دولار لان النظارت الخاصة به لن تناسب الحجرة المصممة خصيصا لها .

الرئيس التنفيذي لشركة سيارات مرسيدس بنز السيد ستيف كانون قال ان الفكرة جائت من الرغبة في حل المشاكل بسرعة حتي إن كان الضمان لا يغطيها , من المتوقع ان تكلف تلك الخدمة مصنع سيارات مرسيدس بنز عدة ملايين لابقائها و لكن بما ان الزبائن هم وحدهم المؤهلون لتلك الخدمة فمن الناحية النظرية لن يستطيع الجميع الحصول علي تلك الخدمة .

Mercedes-Benz-S-Class-1[2] Mercedes-Benz-S-Class-2[2] Mercedes-Benz-S-Class-3[2] Mercedes-Benz-S-Class-4[2] Mercedes-Benz-S-Class-5[2] Mercedes-Benz-S-Class-6[2] Mercedes-Benz-S-Class-7[2] Mercedes-Benz-S-Class-8[2] Mercedes-Benz-S-Class-9[2] Mercedes-Benz-S-Class-11[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل