رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 23

المربع نت – نفى سيرجيو مارتشيوني رئيس فيات كرايسلر نيّة بيع جيب إلى صانع سيارات صيني.

خلال أبريل الماضي، أكد مارتشيوني التكهنات بأن فيات كرايسلر تفكر في فصل شركة جيب عن مجموعتها وذلك نظراً لكون أوضاعها قوية بما فيه الكفاية لذلك، وفي أغسطس 2017 كشف وانج فينجيانج رئيس GAC الصينية بأن شركته “مهتمة للغاية بعلامة جيب”، وأنها تفكر في الاستحواذ على صانعة سيارات الطرق الوعرة.

رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 24

والآن، وفي مقابلة Autocar مع مارتشيوني بمعرض ديترويت للسيارات 2018، صرّح الرئيس التنفيذي بأنه لا توجد نيّة بفصل عائلة فيات كرايسلر عن بعضها ولا توجد أي نيّة لبيع جيب إلى الشريك الصيني GAC.

“إن GAC شريك جيد للغاية لنا في الصين، لديهم طموح عالمي، يريدون الدخول بالسوق الأمريكية وإننا نتحدث معهم حول كيفية تحقيق ذلك، ولكن ذلك لا علاقة له باستقلال بفيات كرايسلر”.

هذا وعلى الرغم من تأكيد مخططات عدم بيع جيب، فقد أكّد مارتشيوني سابقاً بأن فيات كرايسلر تنوي فصل مورّد السيارات Magneti Marelli عنها في نهاية العام الجاري.

رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 25 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 26 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 27 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 28 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 29 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 30 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 31 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 32 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 33 رئيس فيات كرايسلر: لن نبيع شركة جيب إلى الصينيين 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة