جاك الصينية تعرض أفضل سياراتها في ديترويت قبل دخول السوق الأمريكية رسمياً 11

المربع نت – تم الإعلان رسمياً أثناء انعقاد معرض ديترويت للسيارات بأن جاك موتور GAC Motor الصينية للسيارات ستبدأ في بيع سياراتها بالسوق الأمريكية ابتداءً من عام 2019، وخلال الفعاليات قامت بتقديم عدد من الموديلات المثيرة للاهتمام أبرزها GA4 سيدان الصغيرة وSUV كهربائية اختبارية غريبة الشكل تحت اسم إنفيرج.

ويُذكر أنه حتى الآن؛ عجزت صانعات السيارات الصينية عن اقتحام ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم، الولايات المتحدة، بشكل فعال ولكن جاك ستكون أول من يغير هذه المعادلة، خاصة عقب تحقيقها لنمو مدهش في المبيعات بنسبة 37.2% في 2017 وتحقيقها للمركز الأولى بين صانعات السيارات الصينية في دراسة مركز J.D. Power لجودة الموديلات.

جاك الصينية تعرض أفضل سياراتها في ديترويت قبل دخول السوق الأمريكية رسمياً 12

وقد طرحت الشركة نصف مليون سيارة في 2017 وتستهدف بيع مليون سيارة بحلول 2020، مع توسيعها لمجال موديلاتها وتنويعها له بغرض جذب العملاء من مختلف أنحاء العالم، خاصة في الولايات المتحدة والتي تُعرف بتنافسيتها الكبيرة وضوابطها الصارمة للسلامة والانبعاثات وغير ذلك.

وقد أسست جاك أول مركز للبحث والتطوير لها في أمريكا الشمالية في كاليفورنيا، كما تخطط الشركة لحضور مؤتمر اتحاد وكالات السيارات الوطنية NADA في لاس فيجاس في مارس القادم للترويج لنفسها، والأهم من كل ذلك أن جاك أبرمت اتفاقاً مع فيات كرايسلر للتعاون في توزيع موديلاتها داخل الولايات المتحدة.

جاك الصينية تعرض أفضل سياراتها في ديترويت قبل دخول السوق الأمريكية رسمياً 13 جاك الصينية تعرض أفضل سياراتها في ديترويت قبل دخول السوق الأمريكية رسمياً 14 جاك الصينية تعرض أفضل سياراتها في ديترويت قبل دخول السوق الأمريكية رسمياً 15 جاك الصينية تعرض أفضل سياراتها في ديترويت قبل دخول السوق الأمريكية رسمياً 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة