السائق صالح السيف يحرز أسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي حائل 2018 5

المربع نت – حقق السائق صالح السيف مفاجأة غير متوقعة بإحرازه أسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي حائل نيسان الدولي 2018 ، التي تبلغ مسافتها قرابة 3.87 كيلو متر يتم من خلالها تحديد تصنيف انطلاقة السائقين للمرحلة الأولى .

وتعد المرحلة الاستعراضية فاتحة الرالي في نسخته الثالثة عشر التي تأتي بإشراف ومتابعة من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .

السائق صالح السيف يحرز أسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي حائل 2018 6

واستطاع السيف وملاحه عبدالسلام الشمري المشاركان عبر فئة T3 من إنهاء المرحلة بـ3 دقائق و15 ثانية , وبفارق سبعة أجزاء من الثانية جاء سائق نيسان السعودية عيسى الدوسري في المركز الثاني بمساعدة ملاحه الإماراتي علي عبيد ، فيما جاء بطل رالي عسير محمد التويجري في المركز الثالث والثاني على فئة T1 بعد أن نجح وزميله معاذ البابطين من الوصول إلى خط النهاية على متن سيارتهما تويوتا وبفارق ثلاث ثوانٍ عن صاحب المركز الرابع خليل التويجري ووليد التويجري اللذان حلى في المركز الرابع والثاني على فئة T3.

وحقق ياسر بن سعيدان وملاحه الإماراتي عارف يوسف صدارة الترتيب في فئة T2 والخامس في الترتيب العام ، فيما واصلت سيارات “البقي” تميزها بعد أن جاء بدر التويجري وبندر الصقري في المركز السادس على متن بولاريس والثالث على فئته .

في حين, نجح السائق خالد الفريحي وملاحه الإماراتي علي ميرزا من الوصول ثالثًا في فئة T1 والسابع في الترتيب العام والمشاركان على متن سيارة نيسان، وجاء سامي القفاري وإبراهيم المحيميد في المركز الثامن، واستطاع منيف السلماني وزميله علي الصيعري من تحقيق المركز الثاني على فئة T2 والتاسع في الترتيب العام .

السائق صالح السيف يحرز أسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي حائل 2018 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة