مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 15

المربع نت –  أزاحت مرسيدس الستار عن G-Class موديل 2019 الجديدة في معرض سيارات ديترويت للسيارات 2018 ولكن لم تكن هذه الـ G-Class الوحيدة من العلامة الألمانية في المعرض، حيث جلبت مرسيدس موديل كلاسيكي 1979 من السيارة مرسخ داخل مكعب من الصمغ.. وهو أكبر قطعة من الصمغ الصناعي في العالم، لتعبر عن الشراكة المستمرة بين مرسيدس بنز وسلسلة أفلام Jurassic Park الشهيرة.

ويزن المكعب 44.4 طن بطول 5.4 متر وعرض 2.6 متر وارتفاع 3.1 متر، حيث احتاج فريق من المتخصصين لتسعين يوما لصنعه.. وداخل هذا الصمغ توجد سيارة 280GE موديل 1979، وهي G-Class ذات محرك 2.8 لتر بست سلندرات مستقيمة بقوة 154 حصان وعزم دوران 167 رطل-قدم، وإن كانت السيارة لن تستخدم هذا المحرك قريبا بالطبع.

مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 16

ولا تمثل هذه السيارة الكلاسيكية المرسخة داخل الصمغ تأكيدا على شراكة مرسيدس مع أفلام Jurassic Park فحسب، بل أيضا تروج لمجال الـ G-Class العريق، والتي لطالما كانت السيارة الرائدة في مجال الطرق الوعرة للعلامة الألمانية، حيث ستحتفل بالذكرى الأربعين لها في 2019.

ويُذكر أن G-Class موديل 2019 الجديدة تأتي بنفس محرك التيربو المزدوج سعة 4.0 لتر بثماني إسطوانات كالموديل الماضي، بقوة إجمالية 416 حصان وعزم دوران 450 رطل-قدم، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثمان سرعات، ومن المرتقب طرح السيارة في الأسواق في أواخر 2018.

مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 17 مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 18 مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 19 مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 20 مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 21 مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 22

مرسيدس G-Class الكلاسيكية وصلت إلى ديترويت داخل أكبر مكعب صمغي بالعالم 23

Making Of: Momentaufnahme während der Fotoproduktion. In einem riesigen bernsteinfarbenen Kubus aus 44,4 Tonnen Kunstharz ist eine G-Klasse aus dem ersten Produktionsjahr 1979 eingeschlossen. Copyright: Deniz Saylan // Making Of: Snapshot during the photo production. In a huge amber-colored cube made of 44.4 tons of synthetic resin, a G-Class from the first year of production 1979 is included. Copyright: Deniz Saylan

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة