12 يناير، 2018 11:25 م منذ 11 أشهر

وكالة أمريكية تعرض بوجاتي شيرون وباجاني هوايرا للبيع مقابل عملة بتكوين

A A A

المربع نت – اشتهرت عملة بتكوين الرقمية حول العالم وازدادت المضاربات حولها لمستوى غير مسبوق، ليصل سعرها إلى اعلى مستوي في تاريخها في ديسمبر الماضي عند 19,000 دولار – 71,000 ريال، ويتوقع بعض الخبراء أن يصل سعر العملة المشفرة إلى قرابة المئتي ألف ريال إذا لم تقم الحكومات بسن قوانين للحد من انتشارها وصعودها الصاروخي.

مع كل هذا الربح الذي حظى به بعض متداولي البتكوين، السؤال هنا هو البحث عن وسائل للاستفادة من العملة الرقمية وشراء منتجات بها، وهذا ما قام به أحد مستثمري البتكوين، والذي ذهب بأرباحه إلى كاليفورنيا لشراء سيارتين خارقتين من وكالة شهيرة هناك، هما بوجاتي شيرون جديدة كليا وباجاني هوايرا أميريكانو بسعر إجمالي 6 مليون دولار، وعند التحويل بالسعر الحالي للبتكوين، نرى أن السيارتين تكلفتا حوالي 450 بتكوين.

وتحظى بوجاتي شيرون ذات قوة 1,479 حصان بطلاء أسود أنيق بلمسات رمادية ومقصورة جلدية سوداء، بينما الباجاني ذات قوة 720 حصان حظت بطلاء خارجي فضي بشرائط حمراء ولمسات كربونية مكشوفة في مختلف أنحاء الجسد.

وليست هذه أول مرة نرى فيها تبادلا بين سيارة خارقة وبتكوين، حيث قام أحدهم في ولاية جورجيا الأمريكية في ديسمبر ببيع سيارة مكلارين 720S جديدة كليا بـ 25 بتكوين، والتي تساوي حاليا 333,000 دولار – 1.24 مليون ريال.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى