"بالصور" شاهد سيارة أودي 2016 الكروس اوفر المدمجة الجديدة قبل عرضها في معرض ديترويت للسيارات 3

المربع نت – في اعقاب الاعلان عن اصغر سيارة نسخة الدفع الرباعي حتي هذه اللحظة سيارة اودي Q1 2016 Audi قامت شركة سيارات اودي  Audi باصدار رسومات تخص سيارة بابين مفهود الكروس اوفر Crossover المدمجة و التي ستعرض في معرض سيارات ديترويت Detroit الشهر المقبل  .

شركة سيارات اودي لم تذكر سيارة اودي Q1 2016 علي وجه التحديد و لكنه من المنطقي انها ستستخدم اتجاه التصميم لانتاج سيارات الدفع الرباعي القادمة من شركة سيارات اودي و التي من ضمنها سيارة اودي Q1 2016 .

"بالصور" شاهد سيارة أودي 2016 الكروس اوفر المدمجة الجديدة قبل عرضها في معرض ديترويت للسيارات 4

قالت شركة سيارات اودي في بيان لها : سيارة العرض هي سيارة تم تطويرها منهجها من قبل قسم لغة تصميم اودي , فالتصميم يجمع بين مجموعة من العناصر المرئية ومن النماذج المستقبلية مع مفهوم اودي التقليدي ALLROAD مع  استقلال تصميم الجسم .

كما صرحت شركة سيارات اودي بابعاد سيارة الكروس اوفر المدمجة الجديد و قالت : الطول 4.200 مللم او 165.4 بوصة و هي بثلاث ابواب و اقصر من سيارة اودي Q3 الكروس اوفر المدمجة .

و امتنعت شركة سيارات اودي عن الافصاح بالمزيد من التفاصيل علي ان تكشف عن السيارة في معرض سيارات ديترويت القادم بعد شهر من الان .

Audi-Crossover-Concept-4[3] Audi-Crossover-Concept-1[3] Audi-Crossover-Concept-2 Audi-Crossover-Concept-2[3] Audi-Crossover-Concept-3[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة