انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تويوتا رفضت على طول الخط تقديم تطبيقات أندرويد أوتو وأبل كاربلاي في موديلاتها، ولكن في معرض إلكترونيات المستهلك في لاس فيجاس، أعلنت الشركة عن تقديم خدمة أمازون أليكسا لبعض الموديلات لاحقا هذا العام.

تطبيق أليكسا سيسمح للمستخدمين بالحصول على الاتجاهات والتحكم في منازلهم الذكية عبر التحدث فحسب، وكمثال، بإمكان السائق إخبار إلكيسا بفتح أنوار الصالة أثناء ركنه للسيارة في المرآب، أو تشغيل المكيف أو خلافه.

موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 1

وقد قامت جيب بالفعل بإضافة تقنية المساعد الرقمي ألكيسا في موديل شيروكي 2018، بينما تنوي مجموعة بي إم دبليو تدشين الخدمة في موديلاتها لاحقا هذا العام.

وقال المدير التنفيذي لتويوتا Connected، زاك هيكس، في تصريح مصاحب للإعلان: “كل عام تزداد الخدمات الصوتية رواجا وانتشارا، وعبر تعاوننا مع أمازون ألكيسا، بإمكان عملاء تويوتا ولكزس التحدث بسهولة إلى أليكسا في سياراتهم أثناء القيادة”.

موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 2 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 3 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 4 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 5 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 6 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 7 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 8 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 9 موديلات تويوتا ولكزس ستحظى بالمساعد الرقمي أمازون أليكسا 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل