تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 31

المربع نت – قدمت رولز رويس أكثر مقعد متقدم في العالم، تحت اسم Elysium-R، بجوار فانتوم الجديدة كليا في وكالة الشركة بلندن وما يجعل المقعد متطوراً للغاية تكنولوجياً هو قدرته على تحييد قوة الجاذبية عبر تطبيق نظرية الطفو.

ويأتي المقعد الاغلى في العالم والذي يبلغ سعره 51,456 دولار! ما يعادل 194,000 ريال بجلد أنيلين صافي بلود شبه أسود، بالإضافة إلى قاعدة سوداء من الصلب، مطلية بالكروم، وإطار ذهبي ومساند ذراع محشوة بالجيل، وسيتم صنع 18 وحدة فقط من المقعد، ما يجعله من أندر مقاعد العالم كذلك.

تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 32

ويأتي المقعد الباهظ الثمن بجلد أنيلين صافي بلود شبه أسود، بالإضافة إلى قاعدة سوداء من الصلب، مطلية بالكروم، وإطار ذهبي ومساند ذراع محشوة بالجيل، وسيتم صنع 18 وحدة فقط من المقعد، ما يجعله من أندر مقاعد العالم كذلك.

مساند الأذرع المحشوة بالجيل لها ملمس مشابه للجلد البشري، بينما يستخدم المقعد نظرية طفو فريدة من نوعها، تم تطويرها على مدار أعوام من البحث في نظريات الحركة البشرية، ما يسمح للجالسين بالتحرك في المقعد بصمت في وضعية منعدمة الجاذبية – مشابهة للتحرك في الفضاء.

عند جلوسك على المقعد بإمكانك التحكم فيه للوصول إلى الوضعية الأمثل لك عبر تحريك وزنك ووضعية جلوسك وتقوم لاتقنيو بتحسين مجرى الدم في الجسد وتخفيف الضغط على القلب وعضلات الظهر.

وقد عبر مصمم المقعد دكتور ديفيد ويكيت عن سعادته الكبير بعرض مقعده في وكالة رولز رويس بلندن، مشيرا إلى أن Elsyium-R هي النسخة الاكثر رقيا على الإطلاق بلا شك لمقاعد Elsyium، مع حفاظها على نفس مستويات الراحة غير المسبوقة للموديل القياسي من المقعد.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 33 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 34 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 35 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 36 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 37 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 38 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 39 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 40 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 41 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 42 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 43 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 44 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 45 تعرف على مواصفات وسعر أغلى كرسي في العالم من شركة رولزرويس 46

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة