نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 19

المربع نت – تعتزم نيسان تغيير وجهة النظر تماما تجاه القيادة، فبدلا من أسلوب القيادة التقليدي، ترغب نيسان في تمكين المركبات من التفاعل مع ما يفكر به السائق، وقد أسمت صانعة السيارات اليابانية تلك التقنية بـ “Brain-to-Vehicle” أو “B2V” إختصارا.

تعني حرفيا “عقل إلى مركبة”، وسوف تقوم نيسان بإستعراض تقنيتها الجديدة والحصرية بمعرض الإلكترونيات الدولي لعام 2018 والمقرر إنعقاده في لاس فيجاس الأحد القادم 7 يناير.

نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 20

وفي تصريح له، قال دانيال شيلاسي، نائب الرئيس التنفيذي، أنه عندما يفكر العملاء في القيادة الذاتية يفكرون في إضطرارهم لتسليم عجلة القيادة كليا للذكاء الإصطناعي، ولكن الأمر مختلف مع تقنية B2V، ذلك لأن تلك التقنية قائمة بالإساس على إستقبال الإشارات من دماغ السائق لتوجيه المركبة، ما سيجعل تجربة القيادة أكثر إثارة ومتعة.

وتقوم هذه التقنية على التنبوء بما يريد السائق القيام به من خلال مجسات موصوله بدماغه، الأمر الذي سيساعد في التسريع من عملية تنفيذ أوامر القيادة وجعلها أكثر كفاءة ودقة.

وفي خلال إختبار التقنية الجديدة، يقوم السائق بإرتداء جهاز على رأسه يتمكن من إلتقاط الإشارات ويقوم بتحليلها ثم إرسالها لنظام القيادة الذاتي ليتمكن عندها النظام من إتخاذ الإجراء المناسب.

نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 21 نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 22 نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 23 نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 24 نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 25 نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 26 نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 27 نيسان لديها تقنية للتواصل بين العقل البشري والسيارة 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 8 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 18 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 18 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة