المربع نت – اختارت وكالة رويترز للأنباء صورة لعرض جريء قام شباب سعودي بأدائه في حائل، والذي استعرضوا خلاله قدراتهم على القيادة على عجلتين فقط، بين أفضل صور الوكالة لعام 2013.

وتحدث مصور رويترز، الذي كان له سبق التقاط هذه الصورة خلال رحلته إلى حائل في شهر مارس لتغطية رالي حائل، عن كيف صادف الشباب، أثناء قيامهم بالاستعراض، غير أنه لم ينجح في التحدث إليهم، نظراً لأنهم هرعوا بعيداً بمجرد أن حاول المصور الاقتراب منهم وتوقيفهم.

صورة لعرض سيارات في حائل تترشح من بين أفضل صور “رويترز” لعام 2013

c6002277-6dc5-4b13-9480-e81d76a9b5d1

وذكر المصور محمد الحويتي أنه اضطر للبحث عن الشباب الذين شاركوا في العرض، الذي وصفه بـ”الجريء”، حتى تمكن من التوصل إلى أحدهم، ويلقب بـ”المستحيل”، والذي رفض في البداية التحدث إلى المصور، خشية أن يكون أحد أفراد الشرطة.

وبعد مجهود مضن من المصور، استغرق ساعتين، وافق “المستحيل” على التحدث إلى المصور، كما وافق أن يمنحه فرصة لتصوير العرض، شريطة أن يوقع المصور على تعهد بأن “المستحيل” ورفاقه، غير مسئولين عن أي أضرار أو مخاطر قد يتعرض لها المصور أثناء العرض، وهو ما تم بالفعل.

وأتت الصورة بين أفضل صور الوكالة للعام الجاري، والتي بلغ عددها 93 صورة، شملت مشاهد نادرة وأحداثا هامة من مختلف أنحاء العالم.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل