انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لا شك في أن مرسيدس AMG بروجيكت وان هي واحدة من أفضل السيارات في التاريخ، سواء في إتقان الأداء أو التصميم المحكم.. حيث تمكنت مرسيدس من الجمع بين عاملين رئيسيين لطالما اشتهرت بهما العلامة الألمانية: الفخامة وأداء فورميلا 1 الذي لا يقارن، في نفس السيارة.

لإلقاء الضوء على عملية تصميم وتطوير بروجيكت وان، أصدرت مرسيدس AMG فيديو من حوالي خمس دقائق لاقتحام عالم AMG وسؤال مدير قسم التصميم جوردن فاجينر وفريقه عن كيفية صنعهم لهذه السيارة غير المسبوقة، وما ألذي ألهمهم لإنهائها بهذا الشكل.

مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 1

الإجابة أن مصممي AMG استلهموا شكل بروجيكت وان العام من مايباخ لضمان راحة وفخامة السيارة، بالإضافة إلى جسد AMG الهادر والذي يضمن أداء مذهلا للسيارة.. بينما تجمع هيكلة السيارة بين لمسات قسم فورميلا 1 لـ AMG وقسم EQ المخصص للسيارات الكهربائية.

في الخلاصة، بروجيكت وان تمثل تجميعة مبهرة بين جميع فروع مرسيدس، من مايباخ إلى AMG إلى فورمولا 1 إلى EQ.. فلا عجب أن ثمنها يتعدى نصف مجال مرسيدس بالكامل.

https://www.youtube.com/watch?v=CeKiWiUJz9Y

مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 2 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 3 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 4 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 5 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 6 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 7 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 8 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 9 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 10 مرسيدس AMG استعانت بمايباخ لتصميم بروجيكت وان الخارقة 11

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل