المربع نت – صدرت معلومات جديدة عن بورش Mission E الكهربائية بالكامل والتي ينتظرها الكثيرون، حيث أنها ستكون أول سيارة كهربائية في تاريخ بورش.

بورش Mission E ستكون أصغر من باناميرا، ولكن تستهدف بورش توفير مساحة مماثلة في المقصورة، خاصة بفضل استخدام مولد الطاقة الكهربائي، والذي يحرر مساحة كبيرة مقارنة بمولدات الاحتراق الداخلي.

بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً

بورش ترغب في جعل Mission E سيارة أداء حقيقية بتوجيه ممتاز وتحكم فائق، مع جعل البطاريات والموتورات الكهربائية مقاومة للحرارة، واستخدام دائرة تبريد معقدة لضمان أن الاداء سيكون ثابت ومكرر على عكس الموديلات الكهربائية الأخرى في الأسواق حاليا.

أهم معلومة ظهرت عن الموديل القادم هو توفره بثلاث مستويات قوة مختلفة، 402 حصان للنسخة المبدئية، و536 حصان للمتوسطة، و670 حصان للنسخة الأعلى أداء، جميعهم بنظام دفع رباعي.. كما قد تقدم بورش نظام دفع خلفي أرخص لاحقا في عمر الموديل.

من المتوقع تسارع السيارة من الصفر إلى 96 كلم\س فيما يقارب ثانيتين ونصف، بسرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 250 كلم\ساعة.. وتستهدف بورش مجال سير كهربائي عند حوالي 480 كيلومتر، مع إمكانية شحن 80% من البطارية في أقل من عشرين دقيقة.

سعر بورش Mission E سيكون في المنتصف بين كايين وباناميرا، ما يعني تراوحه بين 75,000 و80,000 دولار – 281,000 إلى 300,000 ريال، لتمثل منافسة مباشرة لتيسلا موديل S عند وصولها رسميا في الأسواق في 2019.بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 19 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 20 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 21 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 22 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 23 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 24 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 25 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 26 بورش Mission E الكهربائية بالكامل تكشف مواصفات أدائها رسمياً 27

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل