المربع نت – جاكوار XJ في الأسواق منذ بعض الوقت، واليوم خرج علينا إيان كالوم رئيس تصميم جاكوار ليعُلن بأن موديلها الجديد كلياً يلّوح في الأفق.

ففي لقاء له مع Car Magazine، كشف كالوم بأنه وفريق تصميمه تناقشوا كثيراً وفي النهاية خرجوا بأفكار لـ XJ ستجعلها “خاصة للغاية”، وفي حين أنه لم يخُض في التفاصيل إلا أنه أكّد بأن الصالون الفاخرة “ستحافظ على إرثها وقيمها”، على أن يتم الكشف عنها رسمياً خلال 2018 وهو التاريخ الذي سيمُر فيه 50 عاماً على ذكرى إطلاقها لأول مرة للعالم.

جاكوار XJ القادمة 2019 تعدُ بأن تكون “خاصة للغاية”

بجانب حديثه عن XJ، ذكر كالوم بأن تصاميم السيارات بدأت تدخل إلى منحنى جديد وستتغير تماماً بسبب التقنيات الكهربائية والقيادة الذاتية وأن صناعة السيارات سيتوجب عليها التعامل مع هكذا تغييرات لثلاثة عقود قادمة.. ما يشير أيضاً إلى أن الصالون الفاخرة قد تحصل على نسخة كهربائية في جيلها القادم.

جاكوار XJ القادمة 2019 تعدُ بأن تكون "خاصة للغاية" 1 جاكوار XJ القادمة 2019 تعدُ بأن تكون "خاصة للغاية" 2 جاكوار XJ القادمة 2019 تعدُ بأن تكون "خاصة للغاية" 3 جاكوار XJ القادمة 2019 تعدُ بأن تكون "خاصة للغاية" 4 جاكوار XJ القادمة 2019 تعدُ بأن تكون "خاصة للغاية" 5 جاكوار XJ القادمة 2019 تعدُ بأن تكون "خاصة للغاية" 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل