"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 23

المربع نت – إعتدنا على ألا تصل أغلب السيارات الإختباريات إلى خطوط إنتاج مصنعيها. ولكن هذا العام، تم إزالة الستار عن العديد منها وبدت واقعية للغاية والتي على الأرجح ستتمكن من الوصول إلى خطوط الإنتاج بذات التصاميم في المستقبل.

وفيما يلي أفضل عشر سيارات اختبارية وصلت خلال 2017:

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 24

1- لكزس LS بلس

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 25

تمضي لكزس قدما في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية، وللبرهنة على ذلك قامت بتدشين لكزس LS بلس الاختبارية في معرض طوكيو للسيارات 2017، وذلك تمهيدًا لتدشين نسختها الإنتاجية في 20200. وتعطينا السيارة الاختبارية نظرة على الجيل القادم للسيدان LS وتتبنى الفلسفة المستقبلية لتصاميم لكزس.

2- أودي Q8 سبورت

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 26

دشنت أودي الجديدة Q8 سبورت في معرض سيارات جنيف، وهي النسخة الرياضية بقوة 469 حصان لموديل Q8 SUV القادم للعلامة التجارية.

3- مازدا فيجن كوبيه

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 27

تم تدشينها بمعرض سيارات طوكيو السابق، وبالرغم من أن مازدا 6 تمتلك تصميم هو الأفضل بين تصاميم مازدا الأخرى، إلا أنه لو أتى الجيل القادم مرتكزا على فيجن كوبيه، فإنه سيمتلك أفضل تصميم بين جميع نظرائه بسوق السيارات.

4- بي إم دبليو Z4

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 28

بي إم دبليو Z4 هي واحدة من أكثر سيارات الرودستر المنتظر وصولها للسوق على الإطلاق، وقد زادت الصانع الألماني من ترقبنا بكشفهه عن إختبارية Z4، حيث أتت مرتكزه على منصة رياضية جديدة بالكامل تم تطويرها بالمشاركة مع تويوتا.

5- كيا بروسيد

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 29

وصفت كيا إختبارية بروسيد بأنها تمثل رؤيتها الجريئة نحو المستقبل، مشيره إلى أن الجيل القادم من سيد قد يتشارك العديد معها.

6- مرسيدس AMG GT

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 30

خطفت مرسيدس AMG هذا العام الأنظار بإختبارية كوبيه بأربعة أبواب، وهي أول موديل كوبيه تقدمه صانعة السيارات الألمانية، حيث تأتي متمثلة في النسخة الكوبيه من GT الرياضية. وسيتم تطوير موديل الإنتاج من قبل AMG بالكامل، وننتظر تزويده بإختيارات طاقة هجينة.

7- بي إم دبليو الفئة الثامنة

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 31

أبهرت صانعة السيارات الألمانية جمهورها بسيارة إختبارية فاخرة تمثل لغة تصميمها العصرية، والفئة الثامنة تعتزم بها مجابهة صناع السيارات الرياضية الفاخرة أمثال أستون مارتن وبنتلي، وإن أتت نسخة الإنتاج مماثلة للإختبارية فإنها ستمتلك أفضل تصميم ضمن فئتها.

8- مرسيدس مايباخ فيجن 6 كابريوليه

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 32

تم تديشنها بمعرض بيبل بيتش كونكورس بأغسطس الماضي، وهي سيارة اختبارية تأتي كنسخة كشف لفيجن 6 القياسية ذات السقف الصلب التي تم تدشينها في 2016. وهي تمامًا مثل فيجن 6 القياسية، حيث تأتي بتصميم مستوحى من فنّ “آرت ديكو” الرائج في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، وجيث أنها إحدى تصميمات مرسيدس مايباخ فالنتيجة هي فخامة وأناقة بكل تأكيد.

9- تويوتا FT-4X 

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 33

تويوتا FT-4X أتت تمهيدا لإحدى موديلات تويوتا المستقبلية، حيث أن قطاع الكروس أوفر صغير الحجم يلقى رواجا في الوقت الحالي. وأتت السيارة الإختبارية مستندة على منصة TNGA الجديدة الخاصة بصانعة السيارات اليابانية.

10- ميني جون كوبر وركس GP

"تقرير" أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017 34

أتت هذه السيارة الإختبارية لتعبر عن جرأة صانعتها البرطانية على المضمار، فقد أتت بتصميم جريء وحاد، وهيكل أعرض من ميني كوبر القياسية بكثير من مكونات ألياف الكربون لتخفيض وزنها.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة