“تقرير” أجمل 10 سيارات اختبارية وصلت العالم خلال عام 2017

[printfriendly]
A A A
28 ديسمبر، 2017 منذ 3 سنوات, 11 أشهر

المربع نت – إعتدنا على ألا تصل أغلب السيارات الإختباريات إلى خطوط إنتاج مصنعيها. ولكن هذا العام، تم إزالة الستار عن العديد منها وبدت واقعية للغاية والتي على الأرجح ستتمكن من الوصول إلى خطوط الإنتاج بذات التصاميم في المستقبل.

وفيما يلي أفضل عشر سيارات اختبارية وصلت خلال 2017:

1- لكزس LS بلس

تمضي لكزس قدما في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية، وللبرهنة على ذلك قامت بتدشين لكزس LS بلس الاختبارية في معرض طوكيو للسيارات 2017، وذلك تمهيدًا لتدشين نسختها الإنتاجية في 20200. وتعطينا السيارة الاختبارية نظرة على الجيل القادم للسيدان LS وتتبنى الفلسفة المستقبلية لتصاميم لكزس.

2- أودي Q8 سبورت

دشنت أودي الجديدة Q8 سبورت في معرض سيارات جنيف، وهي النسخة الرياضية بقوة 469 حصان لموديل Q8 SUV القادم للعلامة التجارية.

3- مازدا فيجن كوبيه

تم تدشينها بمعرض سيارات طوكيو السابق، وبالرغم من أن مازدا 6 تمتلك تصميم هو الأفضل بين تصاميم مازدا الأخرى، إلا أنه لو أتى الجيل القادم مرتكزا على فيجن كوبيه، فإنه سيمتلك أفضل تصميم بين جميع نظرائه بسوق السيارات.

4- بي إم دبليو Z4

بي إم دبليو Z4 هي واحدة من أكثر سيارات الرودستر المنتظر وصولها للسوق على الإطلاق، وقد زادت الصانع الألماني من ترقبنا بكشفهه عن إختبارية Z4، حيث أتت مرتكزه على منصة رياضية جديدة بالكامل تم تطويرها بالمشاركة مع تويوتا.

5- كيا بروسيد

وصفت كيا إختبارية بروسيد بأنها تمثل رؤيتها الجريئة نحو المستقبل، مشيره إلى أن الجيل القادم من سيد قد يتشارك العديد معها.

6- مرسيدس AMG GT

خطفت مرسيدس AMG هذا العام الأنظار بإختبارية كوبيه بأربعة أبواب، وهي أول موديل كوبيه تقدمه صانعة السيارات الألمانية، حيث تأتي متمثلة في النسخة الكوبيه من GT الرياضية. وسيتم تطوير موديل الإنتاج من قبل AMG بالكامل، وننتظر تزويده بإختيارات طاقة هجينة.

7- بي إم دبليو الفئة الثامنة

أبهرت صانعة السيارات الألمانية جمهورها بسيارة إختبارية فاخرة تمثل لغة تصميمها العصرية، والفئة الثامنة تعتزم بها مجابهة صناع السيارات الرياضية الفاخرة أمثال أستون مارتن وبنتلي، وإن أتت نسخة الإنتاج مماثلة للإختبارية فإنها ستمتلك أفضل تصميم ضمن فئتها.

8- مرسيدس مايباخ فيجن 6 كابريوليه

تم تديشنها بمعرض بيبل بيتش كونكورس بأغسطس الماضي، وهي سيارة اختبارية تأتي كنسخة كشف لفيجن 6 القياسية ذات السقف الصلب التي تم تدشينها في 2016. وهي تمامًا مثل فيجن 6 القياسية، حيث تأتي بتصميم مستوحى من فنّ “آرت ديكو” الرائج في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، وجيث أنها إحدى تصميمات مرسيدس مايباخ فالنتيجة هي فخامة وأناقة بكل تأكيد.

9- تويوتا FT-4X 

تويوتا FT-4X أتت تمهيدا لإحدى موديلات تويوتا المستقبلية، حيث أن قطاع الكروس أوفر صغير الحجم يلقى رواجا في الوقت الحالي. وأتت السيارة الإختبارية مستندة على منصة TNGA الجديدة الخاصة بصانعة السيارات اليابانية.

10- ميني جون كوبر وركس GP

أتت هذه السيارة الإختبارية لتعبر عن جرأة صانعتها البرطانية على المضمار، فقد أتت بتصميم جريء وحاد، وهيكل أعرض من ميني كوبر القياسية بكثير من مكونات ألياف الكربون لتخفيض وزنها.

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
single.php
للأعلى
22