المربع نت – مع وزن يفوق 1,800 كيلوجرام ومحرك سوبرتشارج 6.2 لتر 8 سلندر بقوة تفوق 700 حصان و650 رطل-قدم من عزم الدوران للعجلات الخلفية، فإن نسخة هيلكات لدودج تشارجر/تشالنجر هي آلة ليس بالسهل التعامل معها.

هذه النماذج أبرز دليل على أن هكذا آلات ليست للجميع حيث تورّطت مع سائقيها بحوادث مؤسفة، ففي موقع Copart معروض ما لا يقل عن 10 هيلكات تعرضوا لأضرار شديدة ومتاحون للبيع بمزاد لمن يريدهم.

10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع

في حين أن Copart لا يكشف ما الذي جرى لكل سيارة بالضبط، ولكن من الواضح أن سائقيها كانوا يقودونها على سرعات عالية أو يشاركون ببعض الاستعراضات.

بعض السيارات مدمرة بالواجهة الأمامية، والبعض الآخر بخلفها، والبعض مدمر بالكامل، أو تم حرقه بالكامل، لا نعلم حقيقة إذا ما كان هذا خطأ سائقيها أو خطأ أحد آخر، ولكن لن نندهش لو كانت أغلب الحوادث سببها تهور سائق الهيلكات.

10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 23 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 24 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 25 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 26 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 27 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 28 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 29 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 30 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 31 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 32 10 سيارات دودج هيلكات مدمرة بحوادث مختلفة تؤكد بأنها ليست للجميع 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل