المربع نت – الاحتيال على شركات التأمين هو فن دقيق لا ينجو من عواقبه غير المحترفين.. حيث تضع شركات التأمين عقبات تلو الأخرى في وجه محاولات الاحتيال المختلفة، عبر أقسام كاملة مخصصة فقط للتحقق من دعاوى التأمين ومطاردة هؤلاء المزيفين لأي شيء صغير أو كبير.

مع ذلك، تمكن ديفيد مونجازيب البالغ من العمر سبعة وثلاثين عاما من خداع الشركة المؤمنة على سياراته عقب اختلاقه لـ 22 حادثة متلاحقة خلال خمسة أعوام للحصول على تعويضات بدون أن ينتبه أحد، ليربح في كل مرة جزء من المال ليضمن استمرار خطته الاحتيالية.

القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين

خلال هذه الأعوام الخمسة، قام مونجازيب بتفيبذ عمليات الاحتيال في ولاية يوتاه، حيث قام بصدم سيارات أودي A4 وتويوتا بريوس وساب 9-3 بالعربيات المواجهة لها عند المنعطفات، مركزا تحديدا على صدم الدرابزين الأمامي لسيارته بالألواح الجانبية الخلفية للسيارات الأخرى بشكل يوحي بأن السائقين الآخرين هم المتسببون بالخطأ لدورانهم في المنعطفات بدون رؤيته.
عقب كل حادثة، مونجازيب خرج من سيارته، واضعا اللوم على الضحايا وطالبا منهم أموال نقدية لتصليح الأعطال، وقد كان الرجل مقنعا لدرجة أنه في معظم الحالات، تمكن مونجازيب من الحصول على اعتراف موقع من الضحايا بأنهم المستببين بالخطأ، ما ساعده بشكل كبير مع شركات التأمين.
خلال الـ22 حادثة، حصل مونجازيب على حوالي 56,000 دولار، قبل انتباه شركات التأمين للتكرار في طلباته، وكشفهم عن إرساله لصور مماثلة لنفس الحادثة للحصول على تعويض مالي مقابلها أكثر من مرة.

مونجازيب حصل على حكم قضائي بالسجن لأربعة أشهر فحسب، وهو حكم اعترض عليه محامو الشركة لعدم ملائمته للأضرار التي سببها، والتي تتعدى مجرد التعويضات المالية.

القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين 15 القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين 16 القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين 17 القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين 18 القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين 19 القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين 20 القبض على رجل تسبّب في 22 حادثة للحصول على تعويضات التأمين 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل