, المربع نت

المربع نت – فورد عقدت شراكة مؤخراً مع زوتيي في الصين، حيث وقّع كل منهما اتفاقية مشروع مشترك لبناء سيارات كهربائية اقتصادية التكلفة، الآن وإن كنت لا تعرف فإن فورد كانت مالكة لاند روفر حتى باعتها إلى تاتا الهندية في 2008، لذا فصانعة السيارات الصينية غالباً فكرت بأن الوقت قد حان لإستنساخ رنج روفر سبورت لبناء سيارة SUV جديدة.

حسب وسائل الإعلام الصينية، فإنه يُعتزم إطلاق زوتيي T800 تقليد رنج روفر سبورت إلى السوق الصينية خلال العام المقبل بمحرك تيربو 2 لتر 4 سلندر قوة 200 حصان، مع إتاحة نسخة أخرى هجينة بقوة 250 حصان، لتنضم على الساحة مع SR9 تقليد بورش ماكان.

, المربع نت

براءات الاختراع بالصور أدناه هي واقعية تماماً وكما نرى فالشركة الصينية تنوي حتى تقليد فتحات الهوية المزيفة بغطاء المحرك، وذلك لجذب المستهلكين إليها، حيث أن رنج روفر سبورت تباع في الصين مقابل 751,000 يوان (428,250 ريال) وبالمقابل فزوتيي ستطرح T800 بسعر يبدأ من 180,000 يوان (102,650 ريال) وهي صفقة ممتازة لتقليد متكامل.

بالشكل العام والواجهة الأمامية وغطاء المحرك والرفارف الأمامية والمصابيح الخلفية وخط السقف والجناح الخلفي والجوانب والعتبات والعجلات وحتى المقصورة وشاشتها الـ 10 إنش، كل شيء استطاعت زوتيي تقليده من رنج روفر سبورت باحترافية صينية فائقة الجودة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً