مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 23

المربع نت – تتعاون مرسيدس AMG مع لينكين بارك Linkin Park فرقة الروك الأمريكية إلى جانب خبراء بعديد من المجالات لكي يكون صوت سياراتهم الكهربائية القادمة مميزاً، ولا يكتفى بأن يكون شكلها عصرياً أنيقاً.

يأتي هذا حسب توبياس مويرس رئيس مرسيدس AMG، ففي لقاء له مع مجلة Wheelsmag قال “هل تعرف لينكين بارك؟ لقد بدأت التحدث مع هؤلاء الرفاق عن صنع الصوت الكهربائي، لقد تعاونّا معهم لعدة سنوات. علاقتنا معهم متقاربة للغاية”، واستطرد قائلاً “لقد بدأنا منذ بضعة سنوات، لقد جمعنا فريقاً لصنع صوت اصطناعي، وقد عملنا جنباً إلى جنب مع متخصصين بالألعاب وفناني صوتيات الأفلام.. نحن نبيع المشاعر، الصوت عامل هام جدا في ذلك”.

مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 24

هذا وستأتي سيارات مرسيدس الكهربائية المستقبلية بصوت كهربائي اصطناعي بعد استبدال محركات الاحتراق الداخلي، وتضمن ذلك السيارات الهجينة أمثال الخارقة AMG بروجيكت وان التي تأتي بتقنيات فورمولا 1 بمحرك تيربو 1.6 لتر 6 سلندر و4 موتورات كهربائية بقوة 1,000 حصان.

مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 25 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 26 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 27 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 28 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 29 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 30 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 31 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 32 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 33 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يوم
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يوم
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يوم
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة