انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رأينا في السابق كيف تغلبت تيسلا موديل X بسهولة نسبية على تويوتا لاند كروزر في صراع شد الحبل.. والآن تدخل موديل X في صراع جديد، هذه المرة مع هامر H2.

وقد دار الصراع هذه المرة على أسفلت مبلول لجعل الأمور أكثر صعوبة على السيارتين، ورغم التفوق الشهير لموديل X في هذه المنافسات بفضل عزم دورانها الممتاز وتسارعها اللحظي، إلا أن هامر أثبتت ذاتها وعنفوانها بشكل واضح.

"بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 1

في صراعات شد الحبل، أهم عامل هو الاحتكاك.. ما يفسر فوز هامر H2 بأول دورتين في المنافسة لثبوتها في مكانها على عكس موديل X، والتي دارت إطاراتها بعنف في محاولة للاندفاع بعيدا، ولكن من المعروف أن دوران الإطارات بهذه الطريقة يؤدي إلى سخونتها، وبالتالي ضعف احتكاكها.

في الدورة الثالثة مع ذلك، تخسر هامر الصراع بسبب دوران إطاراتها في محاولة للابتعاد، وفي المقابل صبر قائد التيسلا على سيارته، ما أدى إلى انتصار سريع على H2.. شاهدوا التفاصيل في الفيديو الملحق.

"بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 2 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 3 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 4 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 5 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 6 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 7 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 8 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 9 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 10 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 11 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 12 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 13 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 14 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 15 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 16 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 17 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 18 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 19 "بالفيديو" هامر H2 ضد تيسلا موديل X في صراع شد الحبل: من يفوز؟ 20

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل