مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 17

المربع نت – استحوذت شركة MV القابضة على حصة مرسيدس AMG من شركة MV Augusta المصنعة للدراجات النارية، والتي تبلغ 25% من مجمل أسهم الشركة.

مع شراء MV القابضة لهذه الحصة من مرسيدس، أصبحت الآن المالك الوحيد والكامل لعلامة MV Auguta الإيطالية المشهورة بدراجاتها النارية.

مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 18

وقد دار صراع مستمر لأعوام طويلة حول ملكية MV Augusta، حيث اشترتها شركة Proton في 2004 قبل نقلها لشركة تمويل سويسرية، قبل أن ينتقل جزء كبير منها إلى بي إم دبليو، ثم أخيرا MV القابضة دخلت إلى اللعبة واشترت حصص متحكمة فيها.

في عام 2014، اشترت مرسيدس AMG حصة بنسبة 25% من أسهم MV Augusta كردة فعل لشراء أودي لشركة Ducati، ورغبة في اقتحام سوق الدراجات النارية، قبل إعلان مرسيدس عن نية بيع حصتها في الشركة في يوليو الماضي وإتمامها للأمر في منتصف ديسمبر الجاري.

مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 19 مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 20 مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 21 مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 22 مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 23 مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 24 مرسيدس تتخلى عن حصتها بالكامل في شركة MV Augusta للدراجات النارية 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 3 ساعات
48 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 9 ساعات
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 6 ساعات
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 11 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة