المربع نت – إذا كانت لديك مشكلة في استيعاب مدى ضخامة فانتوم 2018 الجديدة كلياً مقارنة بأي سيارة عادية للحياة اليومية، فهذه الصور من شأنها مدّ يد العون لك.

هذا النموذج ظهر في شوارع برلين، وكما ترون فالفانتوم تبدو عملاقة لدرجة تجعلك تتسائل لماذا شعرت رولز رويس بالحاجة لبناء SUV حتى، ولكن مجدداً، فالجميع سواءً بنتلي أو لامبورجيني أو أستون مارتن أو حتى فيراري طوّروا أو يعملون على تطوير هكذا سيارة.. والإستثناء الوحيد هي مكلارين ولكن من يعلم فربما يتغير هذا الأمر قريباً.

“بالصور” رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين

إقرأ أيضاً: رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً “أفخم سيارة في العالم” تكشف نفسها رسمياً

على كل حال، تأتي فانتوم الجديدة كلياً بمحرك تيربو مزدوج 6.75 لتر 12 سلندر قوة 563 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما أن بها مواد عازلة للصوت تزن 130 كيلوجرام، شاشتي عرض 12.3 إنش، مصابيح ليزر، وعديد من التخصيصات التي تجعلها أكثر سيارات العالم فخامة.

"بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 21 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 22 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 23 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 24 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 25 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 26 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 27 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 28 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 29 "بالصور" رولز رويس فانتوم الجديدة تتباهى بضخامتها في شوارع برلين 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل