المربع نت – حصلت لعبة Need for Speed: Payback لسباقات السيارات على محتوى جديد واسع، يشمل سيارات جديدة وقطع إضافية لسيارات حالية ومود جديد للعبة.

وتشمل قائمة السيارات الجديدة مازدا RX-8 سبيريت R، بلايماوث باراكودا، نيسان سكاي لاين 200 GTR، بي إم دبليو M3 E30، وسيارتي فولفو، هما 242DL وأمازون P130.

لعبة Need for Speed: Payback تحصل على تحديثات مثيرة جديدة

لأجل الحصول على هذه السيارات، على اللاعبين البحث عنها في عالم اللعبة وقيادتها للمنزل، ولكن ليس قبل الهروب من مطادرة شرسة من الشرطة؛ عندئذ بإمكان اللاعبين اختيار السيارات بشكل رسمي في السباقات.

ضمن المحتوى الإضافي الجديد التي حصلت عليه Payback هي تحديثات لجميع سيارات بي إم دبليو، والتي سيمكن الآن تزويدها بقطع أداء M، بداية من ممتصات الصدمات إلى شبكة التهوية.

وأخيرا، سيتوفر مود جديد كليا للعبة بسلسلة فعاليات مكتملة للاعب الفردي، تحت اسم Speedcross، ويمكن رؤية لمحات عن هذا المود في الفيديو الملحق.. والهدف من كل فعالية في المود الجديد هي الحصول على أفضل نتيجة ممكنة عبر القيام بقفزات ودريفت وتحطيم أشياء.. ويذكر أن هذا المحتوي الإضافي سيتوفر مجانا لمالكي إصدار Delux من اللعبة ، بينما مالكي النسخة الأساسية من Payback عليهم شراء الحزمة لتحميلها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=62&v=MzADhQLHVt8

لعبة Need for Speed: Payback تحصل على تحديثات مثيرة جديدة 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل