المربع نت – عادة تقوم صانعات السيارات بإرسال خطاب في البريد عند استدعائها لسيارات معطوبة بشكل أو بآخر، ولكن بوجاتي ليست كأي صانعة سيارات أخرى، وشيرون ليست سيارة عادية بأي حال.

بوجاتي قامت باستدعاء سيارات شيرون التي باعتها حتى الآن بسبب تخلخل لحام المقاعد، ولتحقيق الاستدعاء سترسل بوجاتي ما يُطلق عليه “الطبيب المحلق” لفحص جميع الـ 47 نسخة شيرون التي تم بيعها حول العالم حتى الآن، وفي حالة وجود مشكلة في المقاعد، سيتم نقل السيارة لأقرب مركز خدمة لبوجاتي وصيانتها مجانا.

بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم

هي خدمة لم نرها من قبل في عالم السيارات، وإن كان أمرا مستحقا ومنطقيا عند دفعك لقرابة 3 مليون دولار لسيارة شيرون، ما يعني توقع خدمة مختلفة تماما عن الشركات الأخرى.. ولكن ما يجعل الأمر أكثر إدهاشا وإثارة للإعجاب أن بوجاتي قالت أن حوالي 1% فقط من جميع موديلات شيرون مصابة بهذا العطب، ما يعني بذلها لكل هذا الجهد لأجل سيارة واحدة بالكاد.

بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 17 بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 18 بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 19 بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 20 بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 21 بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 22 بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 23 بوجاتي ترسل مهندسيها بالطائرات لفحص واستدعاء شيرون من حول العالم 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل