جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 15

المربع نت – خلال الاسبوع الماضي، أعلنت فورد أنها قامت بمقاضاة المصارع والممثل جون سينا، وذلك لبيعه سيارته الخارقة GT.

نحن نعلم جيداً أن سينا هو عاشق للسيارات، وحسب أوّل رد له فقد باع الـ GT لكي يغطي مستحقات عليه، إلا أن فورد بالمقابل لا تبيع سيارتها الخارقة ذات الإصدار المحدود لأي أحد فهنالك قلّة مختارة وافقت على بيعها لهم وذلك شرط توقيع اتفاقية تنص على أنه يجب أن لا يبيعوا السيارة سوى بعد مرور عامين على الأقل من وقت استلامها.

جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 16

سينا لم يهتم بكل هذا بالطبع.. لذا فما الذي لديه ليقوله عن القضية؟

في حديثه مع قناة يونيفيجن، قال سينا “من المؤسف أنه في بعض الأحيان تنشأ الخلافات، ويجب أن يكون هنالك طرف محايد لحلّ الأمر، فإنني أشعر بطريقة، وفورد تشعر بطريقة أخرى. إنني عاشق للسيارات، وليست لدي أي نية سيئة اتجاه فورد”، ومع ذلك فنحم WWE يبدو أنه ليست نادماً على الإطلاق على بيع GT خاصّته.

“بدلاً من أن نتقاتل وكأننا أطفال كبار غير مسؤولين، سوف نترك القاضي ليقرر الأمر بنفسه وسوف أكون سعيداً بغض النظر عن الاتجاه الذي ستنتهي به القضية.. إنني أشعر بإثارة واهتمام شديد بالأمر، لذا سنرى ما سيحدث”، فورد بالمقابل ليست سعيدة بما فعله سينا، وليس لأجل خرقه الاتفاقية معها وحسب..

حيث أن سينا حقق أرباحاً مُعتبرة من بيع GT، وهو بالأصل سبب الاتفاقية التي أبرمتها فورد مع مالكي السيارة لكي تكون مخصصة لهؤلاء الراغبين بها فعلاً.. لكن الغريب حقيقة هو لفظ “الإثارة” الذي استخدمه جون سينا ليصف مقاضاته من فورد، إحدى أكبر صانعات السيارات في العالم، خاصة أنه خرق القانون معها وقد يرتد الأمر عليه بالنهاية.

جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 17 جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 18 جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 19 جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 20 جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 21 جون سينا يرد على فورد بعد رفع الشركة قضية عليه 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 5 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 18 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة