المربع نت – ينظر البعض إلى مقاعد السيارات الرياضية مثل بورش 911 GT3 ويتمنى لو كان بإمكانه استخدام هذه المقاعد خارج السيارة ويبدو أن العاملين في تسويق منتجات بورش فكروا نفس الأمر، وقرروا عرض مقعد مكتبيّ بنفس المعدات الرياضية الأصلية الموجودة في سيارات بورش 911 كاريرا GTS أو 933 GT3 الحالية.

ويمكن ضبط ارتفاع المقعد على الدوام، كما حصل على ضابط كهربائي للظهر ببطارية يمكن إعادة شحنها، ويمكن أيضا ضبط وتعديل مساند الأذرع، كما يوجد خطاف بالخلف لتعليق سترتك أو معطفك، وتأتي المقاعد بشارة بورش على مساند الرأس.

“تقرير” تعرف على اسعار كراسي بورش للمكاتب ومميزاتها

ويأتي المقعد بخمس عجلات لتسهيل التحرك والانزلاق في مكتبك، ويزن حوالي 35 كيلوجرام بالمجمل بسعر 6,570 دولار – ما يعادل 25,000 ريال سعودي، وإذا كان هذا باهظ الثمن لك، فتعرض بورش موديلا أرخص.

ويبلغ سعر الموديل “الأرخص” 5,690 دولار – ما يعادل 21,000 ريال، ويأتي بخاصية ضبط ارتفاع المقعد على الدوام والضابط الكهربائي لمسند الظهر وإمكانية ضبط مساند الأذرع وخطاف السترات أيضا كالآخر، مع اختلاف بسيط في الجودة.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

 "تقرير" تعرف على اسعار كراسي بورش للمكاتب ومميزاتها 7 "تقرير" تعرف على اسعار كراسي بورش للمكاتب ومميزاتها 8 "تقرير" تعرف على اسعار كراسي بورش للمكاتب ومميزاتها 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل