مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 41

المربع نت – كشفت مجموعة جديدة من الصور التجسسية عن RX-9 متخفية في RX-8، فعلى ما يبدو فهي تقوم بإختبار محرك الإحتراق الذاتي الجديد “وانكل” الذي سيتم إستخدامه في منافسة نيسان GT-R المرتقبة.

وتأتي هذه الإختبارية لتكشف لنا أهم ما يقلق مازدا بخصوص محركها الجديد، وهي إشكالية إبقاء درجة حرارته منخفضة، حيث على ما يبدو أن حرارته ترتفع بسهولة، ويبدو ذلك جليا من مبردات الهواء الضخمة المثبتة خلف مداخل التهوئة الأمامية. ولكن بالرغم من ذلك، فمن المفترض أن يولد وانكل الجديد قوة 400 حصان.

مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 42

وننتظر أن يستخدم ذلك المحرك قيد التطوير في RX-9 المنتظرة، والتي لن يتم تدشينها قبل عدة سنوات من الأن، على الأرجح في 2020.

كانت صانعة السيارات اليابانية قد كشفت النقاب عن إختبارية RX-Vision في 2016، وهي كوبيه مزودة بمحرك الاحتراق الذاتي وانكل، وقد كانت تبدو كخليفة لـ RX-7.

مازدا RX-Vision:

مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 43 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 44 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 45 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 46 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 47 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 48 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 49 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 50 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 51 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 52

مازدا RX-8 بمحرك RX-9:

مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 53 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 54 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 55 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 56 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 57 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 58 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 59 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 60 مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 61

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة