تعرف على سيارات سوبر ماريو السياحية في مدينة طوكيو واسعار تجربتها 7

 المربع نت – اذا زرت مدينة طوكيو يوماً ما فإنك ستجد سيارات سوبر ماريو في شوارع المدينة حيث تحظى بمحركات 50cc بقدرة على التسارع إلى 60 كلم\س بحد أقصى ويوجد حوالي 1000 سيارة جو كارت تقريباً في طوكيو، جميعهم مملوكون لشركات متخصصة في تأجيرهم للسياح وتبلغ الأجرة عادة ما يعادل 266 ريال سعودي لتجربة السيارات لمدة ساعتين في شوارع طوكيو، مع ضرورة وجود رخصة قيادة سارية لاستخدامها.

لكن اليابان أعلنت عن سن قوانين مرور جديدة للتعامل مع هذه السيارات حيث يقوم السائحون بارتداء ملابس وقيادة السيارات في شوارع المدينة.

تعرف على سيارات سوبر ماريو السياحية في مدينة طوكيو واسعار تجربتها 8

قوانين المرور الجديدة ستجبر جميع المستخدمين لهذه “السيارات” على ارتداء أحزمة مقاعدهم، بينما يتوجب تحديث السيارات المستخدمة في الأنشطة لضمان سلامتها.

في السابق، استغل منظمو هذه الأنشطة ثغرة في القوانين اليابانية، والتي تعتبر سيارات مماثلة للسكوتر والدراجات البخارية، ما يعني عدم وجود إلزام لاستخدام أحزمة المقاعد فيها.

ولكن عقب سلسلة من الحوادث في سيارات جو كارت، اندلع الجدل داخل اليابان لحث منظمي هذه الفعاليات على الاهتمام بسلامة سياراتهم ما دفع وزارة النقل اليابانية للإعلان عن ضرورة وجود مساند رأس ومؤشرات اتجاه ومرايا للرؤية الخلفية في جميع سيارات “سوبر ماريو”، بالإضافة إلى أحزمة المقاعد بطبيعة الحال.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

تعرف على سيارات سوبر ماريو السياحية في مدينة طوكيو واسعار تجربتها 9 تعرف على سيارات سوبر ماريو السياحية في مدينة طوكيو واسعار تجربتها 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 9 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 22 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة