"تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 15

المربع نت – قامت صانعة السيارات الالمانية بورش بخطوة غريبة مؤخرا ضمن جهودها لتنويع مصادر دخلها، عبر الاستثمار في صناعة العسل!

بورش تصنع العسل بنفسها، أو بالأحرى تربي أكثر من 1.5 مليون نحلة في خلايا نحل واسعة بجوار مصنع الشركة في Leipzig، وقد بدأت بورش بالفعل التسويق لمنتجاتها العسلية الجديدة تحت الاسم التجاري “توربينخين”. بورش تحديدا جهزت 25 مستعمرة نحل في مايو 2017، وفي هذه الأشهر القصيرة، أنتجت الشركة حوالي 400 كيلوجرام بالفعل من العسل، ويتم بيعهم حاليا في متجر بورش Leipzig للمستهلكين.

"تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 16

هذه المبادرة الجديدة هي جزء من مشاريع بيئية جديدة لبورش في Leipzig، حيث أنشأت بورش محمية طبيعية بجوار مصنعها هناك.. وفي عام 2002، أسست بورش مستعمرات من مهور Exmoor والماشية، في ذات الوقت الذي ترتع فيه الحيوانات البرية مثل الغزلان والأرانب -والطيور في المحمية.

بورش قررت إنشاء مستعمرات نحل في المحمية الطبيعية في محاولة منها لتعويض الانخفاض العنيف مؤخرا في أعداد النحل بألمانيا بسبب الطفيليات والمبيدات الحشرية وغيرها من العوامل الضارة.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

 "تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 17 "تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 18 "تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 19 "تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 20 "تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 21 "تقرير" شركة بورش وصناعة العسل الألماني بتربية 1.5 مليون نحلة 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة