المربع نت – رفعت فورد دعوى قضائية مفاجئة مؤخرا ضد نجم المصارعة -وهوليود لاحقا- جون سينا، حيث تزعم الشركة أن سينا باع سيارته الفورد GT موديل 2017 الجديدة عقب شهر واحد فقط من امتلاكها، مخالفا للعقد الذي وقعه سينا مع فورد، والذي ألزمه بعدم بيع سيارته الخارقة خلال عامين من استلامها.

سينا اعترف بصحة الأمر واعتذر لفورد لتربحه من GT، ولكن في المقابل، طلبت فورد تعويضات بقيمة 75,000 دولار للأضرار اللاحقة بالعلامة التجارية وثقة المستهلك، كما طلبت فورد جميع الربح الذي حصل عليه سينا من بيع السيارة.

هل ارتكبت فورد خطئاً كبيراً في مقاضاة جون سينا؟

للوهلة الأولى، تبدو مطالبات فورد منطقية وقانونية، ولكن يتوقع البعض أن تؤدي هذه القضية إلى تشويه سمعة فورد.. حيث انتقد الكثيرون قرار فورد بإجبار عملاء GT المحتملين على توقيع طلب خاص لإثبات أهليتهم لشراء السيارة ذات النصف مليون دولار.
مشكلة فورد أنها قررت بيع سيارات GT الحصرية إلى فئة محدودة فقط من الناس، ليس بناء على قدراتهم المالية بل على شهرتهم وقدرتهم على الترويج للسيارة، ما أغضب هواة فورد ومجمعي سياراتها.

بالعودة إلى سينا، فمن الغالب أنه ربح مئة ألف دولار من بيع GT، ما يعني أن فورد تستهدف تعويضات إجمالية بقيمة 175,000 دولار من المصارع الشهير، والذي سيحتاج إلى بيع بعض أصوله لتجميع المال اللازم.

هل ارتكبت فورد خطئاً كبيراً في مقاضاة جون سينا؟ 13 هل ارتكبت فورد خطئاً كبيراً في مقاضاة جون سينا؟ 14 هل ارتكبت فورد خطئاً كبيراً في مقاضاة جون سينا؟ 15 هل ارتكبت فورد خطئاً كبيراً في مقاضاة جون سينا؟ 16 هل ارتكبت فورد خطئاً كبيراً في مقاضاة جون سينا؟ 17 هل ارتكبت فورد خطئاً كبيراً في مقاضاة جون سينا؟ 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل